تحدث حازم إمام قائد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك عن تسريب عقود بعض اللاعبين ووجود عناصر ضمن صفوف الفارس الأبيض ينتمون لـ الأهلي.

وقال حازم إمام في تصريحات تلفزيونية بفضائية "إم بي سي مصر" عبر برنامج "اللاعيب": "لم أكن أعرف قيمة عقود لاعبي الزمالك إلا بعد تسريبها، شىء محزن وعجيب، لماذا يحدث هذا في الزمالك فقط؟".

وأضاف: "ما يحدث هدفه البلبلة وإثارة الرأي العام، واللاعبين الذين سُربت عقودهم كانوا في منتهى الحزن، وأنا راض بعقدي الأخير مع نادي الزمالك".

طالع أيضًا | حازم إمام يكشف ماذا طلب من سيد عبد الحفيظ عقب انتهاء مباراة الأهلي والزمالك في نهائي إفريقيا؟

وأردف: "وقعت للزمالك (على بياض) 3 مرات خلال تجديد تعاقدي، ولا أندم على ذلك، وعرض على أموال أكثر من الزمالك بعقد يكون أكبر مرتين أو ثلاثة، لكني أوقع للأبيض في النهاية".

واستكمل: "لم يعرض علي أحد الانتقال للأهلي، وسعيد بتواجدي في الزمالك".

وتابع: "محمود كهربا لاعب الزمالك السابق انتصر لشخصه بعد الرحيل للأهلي، لأنه أهلاوي طوال عمره، وهذا لم يؤثر على أداءه طوال فترته بالزمالك، وكنا نعلم أنه أهلاوي ولكن طريقة لعبه تناسب الزمالك أكثر".

واستكمل: "حاليًا لا يوجد لاعبين (أهلاوية) في الزمالك، ولم أحزن أن أحمد الشيخ لم يوقع للزمالك، هو لاعب مميز وكنت حزين بسبب تصريحاته ضد الزمالك بعد توقيعه للأهلي".

وأضاف: "الأهلي لا يسيطر على الكرة في مصر، الزمالك فاز ببطولات، حققنا 2 سوبر مصري من الأهلي وبطولتين كأس مصر أيضًا آخر 5 أو 6 سنوات".

واختتم: "سنفوز بالدوري عندما يلعب الزمالك كل المباريات كأنها لقاءات كؤوس وهذا الأمر يعود للاعبين، والتركيز يكون في كل المباريات، نفوز بالمباريات الصعبة مثل الأهلي وبيراميدز ونخسر في مواجهات أخرى".