يرى حازم إمام الظهير الأيمن لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، أن الفارس الأبيض أدى مباراة جيدة جدًا أمام الأهلي في نهائي دوري أبطال افريقيا، مشيرًا إلى أنه لن يتذكر أحد الأداء، بينما سيبقى في الذاكرة فوز الأحمر بالبطولة.

وقال إمام في تصريحات تلفزيونية بفضائية "إم بي سي مصر" عبر برنامج "اللعيب": "لم يقصر أحد من اللاعبين، والظروف التي حدثت قبل المباراة شغلت تفكيرنا، وتعرضنا لحزن شديد بعد الخسارة، خاصة في غرفة خلع الملابس، كنا في حالة سكوت تام، تسمع صوت الإبرة إذا سقطت".

وأضاف: "جايمي باتشيكو كان حزينًا مثل الجماهير وتحدث معنا وقال إننا لم نقصر، وصافحنا وكان لا بد أن نتدارك الموقف سريعًا قبل مباراة الكأس، كما كان محمود شيكابالا أكثر اللاعبين حزنًا، هذه البطولة كانت ستصنع الفارق معه خاصًة بعد تسجيله هدفًا".

طالع | منهم طارق حامد ومحمود علاء.. 4 إصابات كورونا في الزمالك قبل مواجهة الأهلي

وتابع: "الحزن كان كبيرًا لأن الأهلي غريمنا التقليدي هو من فاز علينا في مباراة تحدث لأول مرة في تاريخ إفريقيا، الجماهير لم تحزن منا لأننا لم نقصر، ولكن التوفيق حالفهم".

وتطرق للحديث عن مشاجرة مصطفى محمد مع حسين الشحات عقب نهائي دوري أبطال إفريقيا: "قلت لحسين الشحات افرح مع زملائك والجماهير، لا يجب أن يكون هناك احتكاك بمصطفى محمد، وتحدثت مع سيد عبد الحفيظ بأن يجعل اللاعبون يحتفلون في الجهة الأخرى من الملعب".

وواصل: "مصطفى محمد مهاجم عالمي، تحدثت معه كثيرًا لكي يستمر مع الفريق، وقلت له لا بد أن تفعل شيئًا للزمالك قبل نفسك، وبعد ذلك تخرج للاحتراف، وفرجاني ساسي مستمر مع الفريق وسيجدد عقده".

وأردف: "فوجئت بمستوى محمد أبو جبل، قدم مباريات كبيرة جدًا وكان سببا رئيسيا وكبيرا في الفوز بالسوبر المصري والإفريقي".

وعن أزمته مع رمضان صبحي في مباراة كأس السوبر، واصل إمام: "إذا عاد بي الزمن سأقوم بنفس التصرف وأشتبك معه بعد وقوفه على الكرة، يجب أن تحترم خصمك، وعندما تفعل ما فعلت عليك أن تتحمل رد الفعل، وأنا أحترم الأهلي وجماهيره ولن أفعل ذلك".

واختتم: "حزنت بعد تأخير التجديد ولكن في النهاية مستمر مع الفريق وتجديد تعاقدي لمدة سنتين، أمنية حياتي أن أنهي مسيرتي داخل الزمالك، وكنت أتمنى التجديد لمدة أكثر من ذلك".