علق مهاجم منتخب إنجلترا الأسبق ونادي ليفربول، بيتر كراوتش، على المشهد الجديد الذي حدث بين نجمي الفريق الأول لكرة القدم، محمد صلاح وساديو ماني، في مباراة كريستال بالاس الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعبر ماني عن غضبه من مدربه يورجن كلوب، في الشوط الثاني، عند استبداله بزميله محمد صلاح، ويرى كراوتش أن العلاقة تبدو غير جيدة بين الثنائي داخل ليفربول.

اقرأ أيضًا | أبو تريكة يكشف كواليس مكالمته مع محمد صلاح وسر غضبه.. ويهاجم ماني!

بيتر كراوتش

وتحدث كراوتش عن الأمر في حواره مع صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، وقال: "وجه ماني يكشف كل شيء بعد أن تم استبداله، لقد كان غاضبًا للغاية وكان محقًا في ذلك لأنه إذا كنت تشم رائحة دم الفريسة (كريستال بالاس) كمهاجم، آخر شيء تريده هو الخروج من الملعب".

وتابع: "أعتقد أن علاقته هو ومحمد صلاح ليست على ما يرام، يبدو أن هناك خلاف بينهما، أشك في أنهما صديقان ولكن هذا لا يهم لأنه كان لدي زملاء أعرف أنهم لم يحبوني أبدًا وهذا لم يمنعني أبدًا من القيام بما يجب فعله خلال مسيرتي الكروية".

وأضاف: "علينا ألا نخدع أنفسنا، هناك منافسة شرسة بين محمد صلاح وماني بعيدًا عن قوة ليفربول وفوزه بكل شيء على مدار العامين الماضيين وأتوقع أن يحتفظوا بلقب الدوري الإنجليزي أيضًا هذا الموسم".

وأتم تصريحاته: "كل مهاجم أناني وسيرغب هذان اللاعبان في تسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف، خاصة محمد صلاح الذي يبدو وأنه مهووس بها نظرًا لأرقامه القياسية التي يعرفها الجميع".