قال مازن مرزوق، رئيس لجنة المسابقات السابق، إن علاقته بـ أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية لإدارة اتحاد الكرة جيدة، مُشيرا إلى أنها لن تكون كذلك في العمل.

وأضاف مرزوق خلال مداخلة ببرنامج "ملعب الصقر" عبر أثير "راديو مصر": "علاقتي بأحمد مجاهد جيدة، لكن لن تكون جيدة في العمل، لم يحدث تواصل بيننا منذ أن أعلنت استقالتي، وقررت ألا أتعامل مع أشخاص من المجالس القديمة".

وتابع: "أنا في عملي لا أحب الصراعات، وأحب أن أحصل على صلاحيات كاملة دون الدخول في مناقاشات كثيرة مع أحد، وهذا ما كان سيحدث، والاتحاد في هذا التوقيت لا يحتاج لأي صراعات".

وأضاف مازن مرزوق: "ما أتمناه أن يحافظ الجميع على المنظومة، أنا تعاملت مع الأندية ورأيت أنها ترحب بالنظام الجديد، ورأينا أنه لا يوجد أي حالات تعصب في أول أسبوعين وسادت الروح الرياضية بين اللاعبين".

طالع أيضا.. مازن مرزوق: استقلت من لجنة المسابقات بسبب أحمد مجاهد.. وهذا سر خلافي مع الجنايني

وواصل: "الأندية كانت تعلم أنني سأطبق اللوائح بمنتهى الصرامة على جميع الأندية، الـ 18 نادي عندي متساويين، والجميع كان مرحب بذلك".

واستمر: "الأمر الوحيد الذي يخيفني هي لو حدث توقف بسبب فيروس كورونا، أما غير ذلك فالأندية ستسير على النظام دون تأجيلات".

عن تأجيل مباراة الأهلي والزمالك في الأسبوع الرابع قال: "ليست لدي أي معلومة بشأن ذلك، ولا أعتقد أن هذا سيحدث، الدولة تساند المنظومة من أجل انتظام الدوري".

وبسؤاله عن امكانية اجراء انتخابات في 31 يناير كما أعلن أحمد مجاهد: "القانون المصري ينص على عدم إجراء انتخابات في شهر يناير، ورغم ذلك فيفا يقرر تعيين لجنة برئاسة أحمد مجاهد الذي فشل في إدارة الكرة مع الاتحاد السابق ليدير المرحلة الحالية!، الاتحاد الدولي لا ينظر لمصلحة الاتحادات وله اعتبارات أخرى".

وأردف: "لابد أن يكون هناك مفاوضات ومناقشات بين اللجنة الأولمبية والاتحاد الدولي من أجل الوصول إلى صيغة لا تتعارض مع القانون المصري".

واستطرد: "لن أترشح لانتخابات اتحاد الكرة اطلاقا"، ويوجه حديثه لـ أحمد حسن عميد لاعبي العالم ومقدم البرنامج، قائلا: "ترشح أنت، يجب ألا نترك اتحاد الكرة يُسرق منا ونحن نشاهد ذلك، ترشح أنت وهناك حسام غالي، الانتخابات بها لعبة، أنا لا أتدخل في الانتخابات إطلاقا ولكن لابد أن يكون لناد دور الفترة المقبلة ولا نصبح سلبيين".

وأتم: "علمت أن اللواء مجدي اللوزي سيترشح للانتخابات، ولو حدث ذلك سأسانده بكل قوة، ولا أعتقد أن خالد عبد العزيز وزير الرياضة السابق سيترشح، وأتمنى أيضا ترشح محمود طاهر رئيس النادي الأهلي السابق".