كشف مازن مرزوق رئيس لجنة المسابقات السابق باتحاد الكرة المصري أسباب تقديم استقالته من منصبه بعد قرار تعيين اللجنة الثلاثية الجديدة لإدارة الجبلاية برئاسة أحمد مجاهد.

وتقدم مازن مرزوق باستقالته من منصبة يوم الجمعة الماضي، وذلك بعد قرار تعيين اللجنة الثلاثية الجديدة طالع التفاصيل من هنا.

وقال مرزوق خلال تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورت" عبر برنامج "جمهور الثالثة": "لدي طريقة معينة في عملي وفكري وأسلوبي، لا اتفق مع كل الناس، تعاملت مع الاتحادات القديمة وبعض الشخصيات الكثيرة ومختلف عنهم تمامًا".

وأضاف: "أعلم أنني لن أنجح مع أحمد مجاهد رغم علاقتنا الجيدة ببعض، وكنا في وقت كثير مع بعض باستمرار، ولكن العلاقة بيننا شىء والعمل شى آخر، أنا وهو سنخلتف تمامًا فرفعت الحرج عنه بتقديم استقالتي".

وتابع: "الوقت ضيق والعمل يحتاج إلى تركيز وسرعة في الأداء، أنا إيقاعي سريع، لا يوجد لدي استعداد أننا (نهمد بعض)، ولي أسلوب معين".

واستمر: "أسلوب التعامل سيكون صعبًا جدًا مع أحمد مجاهد لأنني تعاملت معه من قبل وأعرفه عن قرب بشكل جيد، الطريق لن يكون سهلا، ولن أرتاح بالعمل مع مجاهد لأن أسلوبي مختلف". 

وأردف: "عندما عرض اللجنة الخماسية علي العمل في الموسم الماضي رفضت لأنني لم أكن متفرغ، وعندما عُرض عليّ مرة أخرى المنصب طلبت من اللجنة الخماسية والجنايني الصلاحية الكاملة وعدم التدخل في عملي، وسأغير من شروط المسابقة ولائحة العقوبات".

وواصل: "لكي أنجح لا أحب العمل كموظف، كنت أعمل رئيسًا للجنة المسابقات بشكل تطوعي، وكانت إحدى نقاط الخلاف مع الجنايني وفضل رغم علاقتي بهم من زمن هو تصميمهما على أن أتقاضى راتبًا، وأنا أرفض تمامًا هذه الفكرة".

وأكمل: "لم أقصر نهائيًا في منصبي رغم عملي بشكل تطوعي، واللجنة الخماسية لم تتدخل في عملي أثناء تواجدي في لجنة المسابقات".