أشار البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني إلى أنه كان محظوظًا للتويج بجائزة "ذا بيست" كأفضل لاعب في العالم لعام 2020، حيث تفوق على ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.

وأفاد ليفاندوفسكي أن ميسي قائد برشلونة ورونالدو نجم يوفنتوس هما الأعظم في العقد الماضي، كما أكد أن ملهمه منذ طفولته كان تييري هنري نجم فرنسا وآرسنال السابق.

وعبر حسابه الرسمي على "إنستجرام" نشر ليفاندوفسكي صوره له مع الجائزة، وكتب: "شكرًا جزيلاً على هذه الجائزة، إنه لشرف كبير أن أحصل عليها هذه الليلة".

اقرأ أيضًا.. ليفاندوفسكي: فوزي بجائزة ذا بيست مثل ميسي ورونالدو أمر لا يصدق

وأضاف: كصبي صغير، كان تييري هنري مصدر إلهام لي، أعجبت به وبأسلوبه في اللعب، تألقه الفني، أهدافه الرائعة، والنجاحات التي حققها على المستوى الفردي ولأنديته وبلده".

وواصل مهاجم الفريق البافاري: "حلمت بالوصول إلى هذا المستوى، وبصفتي لاعب كرة قدم محترف، كنت محظوظًا لأنني شاهدت بنفسي إنجازات أعظم لاعبين في العقد الماضي كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي".

وأكمل: "غالبًا ما كنا نتنافس على نفس الملعب، لكن في كثير من الأحيان فازوا بأهم الجوائز والألقاب، دفعتني نجاحاتهم ومستوى التميز المتسق إلى الوصول إلى هذا المستوى".

وتابع ليفاندوفسكي: إنه لشرف عظيم لي أن أكون في مثل هذه المجموعة المشرفة، إنها مكافأة رائعة لسنوات من العمل الشاق وتذكير بعدم التوقف عن الحلم أبدًا".

وأستطرد: "لكن لا يمكن لأي لاعب أن يفوز بجائزة فردية بدون أقوى فريق يقف خلفه، ولا يختلف الأمر بالنسبة لي، أود أن أشكر نادي بايرن ميونخ على المنصة التي قدموها لي للنجاح وتحقيق أحلامي، كما أود أن أشكر زملائي في المنتخب البولندي".

وأتم ليفاندوفسكي: "كما أود أن أشكر زوجتي وعائلتي وأصدقائي على الدعم المستمر والحب الذي يعد أقوى أساس لإنجازي، شكرًا لكم جميعًا".