أكد أندريا بيرلو المدير الفني لـ يوفنتوس، أن لديه احترامًا كبيرًا لفريق أتالانتا، والذي يواجهه غدًا الأربعاء بمنافسات الدوري الإيطالي.

وقال بيرلو لـ "JTV": "إنها مباراة صعبة ضد فريق قوي للغاية، مباراة كانت حقيقة واقعة في كرة القدم الإيطالية لعدة سنوات حتى الآن".

وأضاف: "لقد رأينا تقدمهم ليس فقط في الدوري الإيطالي، ولكن أيضًا في دوري أبطال أوروبا، لذلك سيكون الأمر صعبًا ويجب أن نواجههم بنفس موقفنا عند مواجهة نادٍ كبير".

وواصل بيرلو: "أنا لست مندهشًا من ثبات فريق أتالانتا، لأنهم كانوا يفعلون ذلك لبضع سنوات حتى الآن بفضل عمل المدرب والنادي، إنها حقيقة ولذلك فنحن مدينون لهم باحترام كبير".

وأكمل: "بدأ جيان بييرو جاسبريني (مدرب أتالانتا) هنا في أكاديمية يوفنتوس للشباب وقد أدى بشكل جيد إلى حد كبير في كل مكان ذهب إليه، لديه طريقة محددة للغاية للعب وأفكاره تؤتي ثمارها".

اقرأ أيضًا.. رونالدو: أفضل مشاهدة الألعاب القتالية عن كرة القدم.. لا أريد أن أكون بطيئًا

وأستطرد بيرلو: "أكثر من النتائج، نحن بحاجة إلى الاتساق في الموقف والتركيز، لذلك نواجه كل مباراة بالطريقة نفسها، سواء كانت في دوري أبطال أوروبا أو الدوري الإيطالي، عندما يكون لديك الروح والسلوك الصحيح، فإن النتائج تميل إلى أن تكون في صالحك".

وأكد: "لقد تحسن الفريق قبل كل شيء في ميله إلى البحث عن نتيجة من خلال نهج عدواني، في محاولة لاستعادة الكرة بسرعة وإبقاء اللعبة تحت السيطرة، يتعين علينا تحسين الجوانب الفنية لدينا، حيث أننا أخطأنا في استخدام الكثير من التمريرات وهذا يتطلب الكثير من العمل".

وأتم بيرلو: "الشيء الرئيسي الذي أتحدث عنه باستمرار مع الفريق هو التركيز، لأننا ما زلنا مشتتين في لحظات معينة من المباراة، إذا لم نكن متصلين لمدة 95 دقيقة، فستصبح المباريات معقدة، إذا لم تواجه كل مباراة بالتركيز الصحيح، فإنك تخاطر بمفاجآت قبيحة".