اعترف جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس، كريستيانو رونالدو، أنه يفضل مشاهدة الألعاب القتالية عن كرة القدم في التلفزيون.

ويعد رونالدو أحد عظماء عالم الساحرة المستديرة في التاريخ بعد مسيرة حافلة مع مانشستر يونايتد، ريال مدريد، يوفنتوس ومنتخب البرتغال.

اقرأ أيضًا.. أول تعليق من رونالدو بعد تواجده في التشكيل الأفضل عبر التاريخ

رونالدو ونيمار في إحدى حلقات الملاكمة

ووضح كريستيانو وجهة نظره من خلال فيلم وثائقي بعنوان "عوالم موازية" مع نجم الملاكمة، جينادي جولوفكين، وقال: "لعب كرة القدم هو شغفي، لكني أفضل مشاهدة الرياضات الأخرى على التلفزيون".

وتابع: "بين مشاهدة مباراة كرة قدم أو ملاكمة أو قتال UFC، اختار الملاكمة أو UFC".

وأضاف: "أعتقد أن ممارسة الملاكمة أمر مفيد لكرة القدم، لأنها تشحذ حواسك وتُعلمك كيفية الحركة".

وواصل: "في الصيف الماضي، تحدثت مع بطل الوزن الثقيل، أنتوني جوشوا، في سن الثالثة والثلاثين تبدأ التفكير في أن خطوتك أصبحت أقل من السابق.. أريد الاستمرار في الملاعب ولكن الناس سيقولون إن كريستيانو رونالدو كان لاعبًا رائعًا والآن هو بطيء، وأنا لا أريد ذلك".

واستمر: "يمكنك تغيير الكثير في جسمك، لكن المشكلة ليست في ذلك، إنها تعتمد على عقليتك، دوافعك وخبراتك التي أعتقد أنها أكثر الأشياء تعقيدًا".

وأتم رونالدو: "في الرياضة، يمكنك أن تنضج في سن متأخرة، انظر إلى روجر فيدرير في التنس، يبلغ من العمر 37 أو 38 عامًا ولا يزال في ذروته وهناك بعض اللاعبين في الملاكمة على نفس النهج".