أكد يورجن كلوب المدير الفني الألماني، على إصابة لاعبه الكاميروني، جويل ماتيب، بعدما خرج من مباراة فولهام بين الشوطين، مشيرًا إلى أنه لا يعرف مدة غيابه.

جويل ماتيب خرج بين شوطي مباراة فولهام التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1 يوم الأحد، ودخل بدلًا منه تاكومي مينامينو، ليزيد من عدد اللاعبين المصابين في ليفربول.

طالع أيضًا.. كلوب يعدد مزايا توتنهام ويؤكد: مورينيو أثبت أنه قادر على العودة

ويغيب عن ليفربول فان دايك وجوميز لإصابات قوية تبعدهما عن الفريق لفترة طويلة قد تصل إلى 4 أشهر، ولم يكن هناك سوى ماتيب متاحًا في الدفاع، قبل أن يتعرض الكاميروني أيضًا لإصابة.

كلوب أوضح طبيعة إصابة جويل في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة توتنهام: "ماتيب شعر بآلام في ظهره، الجهاز الطبي يعملون معه على مدار اليوم".

وأضاف: "لديه تقلص في عضلات الظهر، وسنرى ما يمكن أن يحدث، مشاركته أمام توتنهام تتوقف على الحصة التدريبية اليوم".

وعن نابي كيتا، قال كلوب: "من الممكن أن يعود نابي ضد توتنهام، لقد شارك في التدريبات بالأمس، فقط يفتقد لإيقاع المباريات، وهو ما يجعل الأمور أصعب عليه".

واستشهد: "في مواجهة ميتلاند لم يقدم أفضل مبارياته، قررنا عدم الدفع به أمام فولهام، من أجل تجهيزه بشكل أفضل، لكن إصابته ليست كبيرة، بينما ميلنر وشاكيري يحتاجا بعض الوقت للعودة".

وشدد: "نحن لدينا العديد من الإصابات، لكننا لم نفقد الكثير من النقاط، وهذا أمر عظيم بالنسبة لنا".

وأردف بالحديث عن الراحل جيرارد أولييه الذي توفى أمس الإثنين: "قابلته عدة مرات، كان رجل داعم للغاية، مدرب رائع وإنسان عظيم، شخصية دافئة جدًا، وأسطورة حقيقية لـ ليفربول، كل التعازي لأسرته وأصدقائه".

واختتم: "كنت أتمنى أن يرى ملعبنا الجديد للتدريب، لأنه كان مؤثرًا في إعادة بناء ميلوود (ملعب تدريب ليفربول القديم)، وأثناء عملية بناء الملعب الجديد كنا على اتصال به".