أكد يورجن كلوب المدير الفني الألماني، لفريق ليفربول، على صعوبة مواجهة توتنهام، غدًا الأربعاء، ضمن الجولة 13 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول يواجه توتنهام غدًا الأربعاء، على ملعب أنفيلد رود، في مباراة قوية، الفائز فيها سيتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يتساوى سبيرز مع الريدز في النقاط، مع أفضلية للفريق اللندني بفارق الأهداف.

طالع أيضًا.. إيفرا: محمد صلاح يلعب في الدوري الخطأ

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "سأواجه جوزيه مورينيو، الذي أظهر بوضوح منذ بداية الموسم أنه قادر على العودة".

وأضاف: "جوزيه يقدم موسما مثيرا للإعجاب مع توتنهام، الطريقة التي يلعبون بها هذا الموسم جيدة للغاية، لقد حوّلهم إلى آلة لتحقيق الفوز، ربما لم يكن الأداء هو الأفضل، لكنهم ما زالوا يفوزون، ويدافعون بشكل قوي جدًا".

وشدد: "الآن الدوري الإنجليزي به الكثير من الفرق الجيدة، هذا يجعل البطولة أقوى، وبالتأكيد أمر جيد للمحايدين".

وأكمل: "سنواجه خط هجوم قوي، هاري كين وسون علاقتهما ناجحة جدًا، هناك الكثير من الأشياء التي يمكن أن نقولها عن توتنهام، لكننا سنحاول الفوز بالمباراة".

وواصل: "إذا أبعدنا كين وسون، سيكون لديهم الكثير من اللاعبين الآخرين الذين يمكنهم تهديد مرمى ليفربول، بيرخوين وندومبيلي، ولوسيلسو وسيسوكو، وكذلك هويبيرج، نحن نتحدث عن وسط ملعب من أقوى الخطوط في الدوري الإنجليزي، ويعملون بشكل جيد مع مورينيو".

واختتم: "توتنهام يلعب كرة قدم حقيقية، كين يقوم بعمل فيرمينو معنا، يسقط خارج منطقة الجزاء، مع ارتداد الأجنحة السريعة، ومن الصعب الدفاع أمامهم، بالإضافة لزيادة عددية يقوم بها ندومبيلي ثم خلفه لاعبو الوسط أقوياء، لا يمكن التوقع بما سيحدث إلا في الملعب، وسنحاول إيقافهم".