كشف محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي، كواليس مشادته مع زميله محمد الشناوي حارس الأحمر، خلال مران الفريق في وقت سابق.

وكان قد نشبت مشادة بين كهربا ومحمد الشناوي في مران الأهلي وتم توقيع غرامة مالية علي الأول في ذلك التوقيت. طالع التفاصيل من هنا

وقال كهربا خلال تصريحات لقناة أون تايم سبورت: "الموضوع بيني وبين محمد الشناوي وفي غرفة الملابس وحاجة عادية، وأي لاعب في الدنيا ممكن يكون هزار( ثقيل) ولكن الموضوع ظهر بشكل غير طبيعي لأن كهربا متواجد في الموضوع".

وأضاف: "موضوعي مع الشناوي شدنا مع بعض بشكل قوي، هو شخصية حلوة جدًا ويساعد الكل، وعندما شدت معه كان هناك عشم بزيادة، والجميع كلها اتجمعت، سيد عبد الحفيظ اتى وتحدث معنا، والبعض كانت متخيل أن المشادة مع سيد عبد الحفيظ وهذا غير صحيح".

وتابع: "تأخرت لمدة ربع ساعة عن التدريبات اتخصم مني 20 الف جنية بالرغم أن العقوبة 4 الالاف فقط، وهذا بسبب أن الأهلي يتعامل معي بطريقة خاصة لا يريدوا مني الخطأ ويعلموني كل شىء صح، وتم خصم مليون جنية من مستحقاتي، ولكن ربنا عوضني بالبطولات".

وأردف: "رئيس نادي الزمالك قال كهربا هدية مني للخطيب، الحمد لله ربنا كرمني أحسن وافضل كرم أخر 3 بطولات ثلاثية لم تحقق منذ 2006".

كما تحدث عن مشادته مع محمد فضل عضو لجنة اتحاد الكرة في احتفالية الدوري هذا الموسم، أةضح: ""لا يوجد مشكلة بيني وبين محمد فضل، صافحت الخطيب ومؤمن زكريا، ولكن زوجة مؤمن كانت بجانب فضل و(أنا بتكسف)".

وأكمل: فضل هو ما قام بدفعي (وقال اوعى كده يلا) لو كان زوجة مؤمن غير متواجدة كنت (سلمت عليه)، في نهائي إفريقيا قمت بمصافحته ولا يوجد شىء بيني وبينه الآن".

وأتم: "لم اعتذر لمحمد فضل، كان محمد بركات مدير المنتخب وعمرو الجنايني رئيس اتحاد الكرة ومحمد مرجان المدير التنفيذي للأهلي متواجدين، جلسنا وتحدثنا، قولت لمحمد مرجان لن اقول اسف هقول انت مثل أخي الكبير، لم اعتذر لأنني لم أفعل شىء".