أكد محمود حمدي الونش، مدافع الزمالك، أن فترة إصابته بفيروس كورونا وابتعاده عن الأبيض جاءت في وقت صعب عليه وعلى الفريق.

شارك الونش مع الزمالك لأول مرة بعد تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا التي لحقت به قبل مباراة الأبيض والأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي خسرها الزمالك بهدفين مقابل هدف، ثم غاب أيضًا أمام طلائع الجيش، بالدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر، والتي خسرها الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف.

أقرأ ايضًا.. الزمالك: عبد الله جمعة يخضع لمسحة جديدة خلال 48 ساعة

أضاف الونش في لقاءه عبر قناة "الزمالك": "كانت فترة خير، رغم أنها جاءت في وقت صعب، ولكن كل تأخيره وفيها خير، كانت فترة صعبة، وإن شاء الله القادم يكون أفضل".

وبسؤاله عن تعليمات البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للزمالك له عقب الدفع به في المباراة: "عماد النحاس كان يشرك لاعبين مهاجمين، وباتشيكو طلب مني أن أشارك لأساند خط الدفاع وتخفيف الضغط على محمود علاء ومحمد عبد الغني".

وواصل: "على قدر استطاعتنا نغلق أذاننا لأن عملنا في الملعب ولا يهمنا ما يحدث خارجه".

وواصل: "الفترة الماضية كانت صعبة، ولكن نفصل أنفسنا عن أي شيء ونركز في التدريبات، واللاعبون جميعهم على قلب رجل واحد، وكل كباتن الفريق يحاولون تجميع الفريق".

استكمل: "آخر موسمين كنا نتعادل في أول مباراة، فوز اليوم هام وإن شاء الله نستطيع أن نُسعد جماهيرنا الفترة المقبلة".

وبسؤاله ماذا تمثل لك مقولة إنك أفضل مدافع في مصر؟، قال: "شيء يشرفني أن الناس تقول عني أفضل مدافع في مصر، هذا يجعلني أتدرب وأجتهد أكثر لكي أكون أفضل".

اختتم: "كل جهدنا في الملعب من أجل جماهير الزمالك حتى يرفعوا رؤوسهم، جميعا، ونتكاتف، وإن شاء الله يكون الدوري في ميت عقبة".

وحقق الزمالك الفوز على المقاولون العرب بهدفين دون رد، في إطار منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري المصري، التي أقيمت على استاد الكلية الحربية، ليحصد أول ثلاثة نقاط في المسابقة المحلية.