أكد عماد النحاس، المدير الفني لفريق المقاولون العرب، أنه اعترض على حكام مباراة فريقه أمام الزمالك، اليوم، بسبب رؤيته بأحقية فريقه في الحصول على ركلة جزاء، بعد لمس الكرة ليد لاعب الأبيض.

فاز الزمالك على المقاولون العرب بهدفين دون رد، في إطار منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري المصري، التي أقيمت على استاد الكلية الحربية، ليحصد أول ثلاثة نقاط في المسابقة المحلية.

أقرأ ايضًا.. أشرف قاسم بعد الفوز على المقاولون: بداية جيدة لـ الزمالك.. وهدفنا التتويج بالدوري

أضاف عماد النحاس في المؤتمر الصحفي للمباراة: "اعترضت لأنه كان لنا ركلة جزاء، والحوار الذي دار في الملعب يبين أن الكرة لمست يد لاعب الزمالك ولكن الحكم كان له رأي آخر".

تابع: "انفعلت انفعال لحظي فقط وانتهى، والوقت بدل الضائع كان قليلًا جدًا، ونرى في مباريات أخرى 5 و6 دقائق لكن اليوم 4 دقائق كانت قليلة، ومع ذلك أهدر فيهم أحمد فتوح، الظهير الأيسر للزمالك، دقيقتين ولم نعترض على ذلك وأبارك للزمالك".

وواصل: "نتيجة 2- 0 كبيرة على سير المباراة، أرى أن التعادل كان نتيجة مرضية لكن هذه كرة القدم وأهنئ الزمالك".

استكمل: "لم نكن موفقين في الشوط الأول من المباراة وتركنا الكرة للزمالك ولكن في الشوط الثاني كنا متواجدين بمفردنا وأهدرنا العديد من الفرص وهذه هي الكرة، والزمالك يمتلك لاعبين لديهم خبرة ونحن لدينا أخطاء".

أردف: "لن تؤثر هذه الهزيمة على مباراة النجم الساحلي وأتمنى التوفيق للاعبين وسوف نتدارك الأخطاء في المستقبل".

من المقرر، أن يلتقي المقاولون العرب نظيره النجم الساحلي التونسي، في إطار منافسات دور الـ32 من منافسات الكونفدرالية الإفريقية بعدما نجح الذئاب في التأهل إلى هذا الدور بعد فوزه على أرتا سولار الجيبوتي بنتيجة 10/1 في مباراتي الذهاب والعودة بالدور التمهيدي من البطولة الإفريقية.