كشف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي عن الرسالة التي وجهها للاعبي فريق الكرة قبل مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الزمالك.

وحقق الأهلي لقب دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه بعدما فاز على الزمالك بنتيجة 2-1.

وقال الخطيب في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "الأهلي": "قلت لهم إنهم الأفضل في القارة ونحتاج الهدوء والتركيز والإصرار وقوة في الأداء وتركيز مع تعليمات المدير الفني، لأنني شعرت أنهم مشدودين عصبيًا".

وتابع بشأن رسالته للاعبين: "ركزوا أننا الأفضل، وهي مباراة كبيرة مع نادي كبير، وهذا يشرف الكرة المصرية ولكن أملنا في تحقيق البطولة وعليكم بذل كل ما لديكم".

طالع | زعلان عليهم.. أول تعليق من محمود الخطيب على لاعبي الأهلي الراحلين إلى بيراميدز

وعن أصعب لحظة في المباراة؟، أجاب: "عندما تقدمنا بالهدف الأول، لأنني بإحساس اللاعب قلت إن الهدف قربني من البطولة، واللاعبون تراجعوا في الأداء وتراجع الاتزان".

واستطرد: "عندما سجل الزمالك التعادل، قلت هذا أمر جيد لأن ذلك سيعيدنا للمباراة مرة أخرى، وربنا كافأهم لأنهم كانوا رجالًا طوال البطولة".

طالع أيضًا | الخطيب يعلق على تغيير 4 مدربين في عام واحد ويصرح: الأهلي لا ينحدر أمام المهاترات

واستطرد: "بعد مباراة نهائي أبطال إفريقيا مباشرة وجدت أعضاء مجلس الإدارة يبكون بشدة، والجميع كان مضغوطًا، هذا جعلني أتذكر الخسارة من صن داونز ثم دعم جماهيرنا، وتذكرت مباراة الهلال السوداني في الأجواء الصعبة".

واختتم: "تذكرت مباراة صن داونز في هذه البطولة وسعادة اللاعبين بهذه المباراة من أجل الفوز وتعويض الخسارة، بعد اللقاء سجدت لله شكراً".