يرى أولي سولشاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد، أن فريقه يتحسن ولديه مهاجمين بفاعلية كبيرة ولاعبين يصنعون الفارق، متحدثًا قبل مواجهة الديربي أمام مانشستر سيتي.

ويواجهة مانشستر يونايتد نظيره السيتي على مسرح الأحلام "أولد ترافورد"، بمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونشر الموقع الرسمي لمانشستر يونايتد، تصريحات سولشاير، وقال: "علينا أن نبدأ بداية قوية وليست مجرد بداية سريعة، نتائجنا أمام مانشستر سيتي جيدة مؤخرًا لذلك نريد أن نستمر على ذلك".

وأضاف: "أعتقد أننا نتحسن أصبحنا وأسرع، ولدينا مهاجمين بفاعلية كبيرة، ونمتلك لاعبين أصحاب جودة عالية يستطيعون صنع الفارق، الجميع يقول إننا لا نملك الثبات على المستوى، ولكننا فزنا بآخر 4 مباريات في الدوري".

وأكد: "أي لاعب سيكون محبطًا بعد خسارة أي مباراة، ولكننا أظهرنا مرارًا أننا نستطيع العودة من جديد سواءً أثناء المباراة أو قبل أي مباراة مقبلة".

اقرأ أيضًا.. سولشاير يدافع عن دي خيا ويوضح موقف مارسيال وكافاني من المشاركة أمام مانشستر سيتي

وأردف: "لقد كان هذا الموسم خطوة للأمام من الدوري الأوروبي الموسم الماضي، كانت تلك المباريات الست في دوري أبطال أوروبا رائعة من هذا المنطلق".

وتابع سولشاير: "لقد تعلمنا أن الأخطاء الصغيرة يعاقب عليها، لقد كنا قريبين جدًا من التأهل من مجموعة جيدة جدًا، لا يزال أمامنا بعض الطريق لنقطعه ولكن لا يزال أمامنا طريق للمنافسة والفوز بدوري أبطال أوروبا".

وواصل: "علينا تحليل الخطأ الذي حدث، ليس لديك الكثير من الوقت للتدريب بين المباريات، لكن من المهم عدم الضغط على زر الذعر في كل مرة لأنك تعلم في كرة القدم أنه لا يمكنك الفوز في كل مباراة".

وأتم: "هناك بعض الألعاب التي تخسرها وستظل ثابتة وتؤذي أكثر من غيرها وستكون لها عواقب أكثر من غيرها، نحن نواجه واقع الحياة بدون دوري الأبطال هذا الموسم، لذا علينا أن نتأكد من المضي قدمًا والعودة إلى دوري الأبطال، نفعل ذلك من خلال التحسن".