يُصر محمد النني على أن لاعبي آرسنال يسعون لمعالجة البداية السيئة لموسم الدوري الإنجليزي الممتاز.

تألق آرسنال في مجموعته في الدوري الأوروبي، بفوزه 4-2 على دوندالك مساء الخميس، محققًا العلامة الكاملة بستة انتصارات، لكن القصة مختلفة على الصعيد المحلي حيث تركت الهزيمة أمام توتنهام في ديربي شمال لندن نهاية الأسبوع الماضي، فريق ميكيل أرتيتا في المركز 15 في جدول الترتيب بالبريميرليج.

كان فوز آرسنال الأخير في الدوري 1-0 على مانشستر يونايتد في نوفمبر الماضي، وسجل الجانرز 10 أهداف فقط في 11 مباراة.

مع بدء الدوري الأوروبي حتى فبراير، يعتقد النني الذي سجل هدفًا رائعًا في شباك دوندالك، أن الروح الجماعية بين لاعبي آرسنال ستساعدهم على تغيير وضعهم في البريميرليج.

ونشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية تصريحات النني وقال: "نركز على الدوري الإنجليزي الممتاز الآن لأننا نخسر بعض المباريات ونعلم أن الأمر صعب لكننا ظللنا معًا كفريق دائمًا".

وأضاف: "لقد علقنا معًا، الجميع في آرسنال، نعلم أن هناك المزيد الذي سيأتي منا ونحن بحاجة للقتال ونبذل قصارى جهدنا للوصول إلى طريقة الفوز هذه لأننا نستحق ذلك".

اقرأ أيضًا.. جماهير آرسنال عن هدف محمد النني العالمي: مارادونا المصري ننتظره أساسيًا في البريميرليج

وتابع النني: "نقدم كل شيء على أرض الملعب وكان حظنا سيئًا في بعض الأحيان، كرة القدم هكذا لكننا نعتقد أننا سنعود إلى طريق الفوز".

واستطرد المحترف المصري: "بالطبع، أنا مستعد دائمًا للمشاركة وتقديم كل شيء لفريقي لمساعدتهم على الفوز بالمباراة".

وأكد: "لقد فعلنا ما نحتاج إلى القيام به والآن نضغط لفعل ما يتعين علينا القيام به وما يتعين علينا القيام به هو الفوز يوم الأحد (أمام بيرنلي)".

وأتم النني بشأن هدفه الرائع في شباك دوندالك: "قبل المباراة شعرت أنني سأسجل، بدأنا بقوة وضغطنا عاليًا".

شاهد هدف محمد النني الرائع