يرى الأيرلندي، مارتن أونيل، نجم مانشستر سيتي، أنّ الهدف الذي سجّله لاعبنا المصري، محمد النني، لاعب وسط آرسنال في شباك دوندالك، بالدوري الأوروبي، سيجعل ميكيل أرتيتا، مدرب الجانرز يغير أفكاره.

آرسنال اختتم مرحلة دور المجموعات، بفوز على دوندالك بأربعة أهداف مقابل هدفين، ليصل إلى العلامة الكاملة في مجموعته ويتأهل لدور الـ32.

النني شارك في المباراة كأساسي، وقدم أداءً جيدًا، وسجّل هدفًا رائعًا، وخاض 62 دقيقة، ولعب الإسباني، داني سيبايوس بدلًا منه.

شاهد هدف محمد النني الرائع

مارتن أونيل

وقال أونيل في تصريحات عبر شبكة "بي تي سبورت" البريطانية: "النني سجّل هدفًا مُدهشًا، إنه رسالة منه لـ ميكيل أرتيتا، يقول له أنا متاح، أنا هُنا".

اقرأ أيضًا.. كيون وهارجريفز يُعلقان على هدف محمد النني الصاروخي: رسالة قوية لـ أرتيتا

وأضاف: "أعتقد أنّ هدف النني وما قدمه خلال المباراة، سيجعل ميكيل يغير أفكاره في البريميرليج، ربما سيحصل على فرصة خلال المباريات المُقبلة".

النني قبل الإصابة بـ فيروس كورونا "كوفيد - 19" كان يحصل على فرص أساسية مع أرتيتا، ولكن عقب الإصابة بـ كورونا، غاب عن أكثر من مباراة، وبعد التعافي، لم يعتمد عليه ميكيل لمدة 90 دقيقة في أي مباراة، كما غاب عن مباراة ديربي شمال لندن، الأحد الماضي، ضد توتنهام هوتسبير.

يُذكر أنّ آرسنال يستعد، لملاقاة بيرنلي، مساء الأحد، على ملعب "الإمارات"، ضمن لقاءات الجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.