تحدث اللاعب التونسي علي معلول، الظهير الأيسر لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي عن تواجده داخل أروقة القلعة الحمراء، وما يتردد بشأن انباء رحيله، والفوز ببطولة دوري أبطال افريقيا.

وقال معلول في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": "الجهاز الطبي له دور كبير في النجاحات التي حققها الأهلي مؤخرًا".

وأضاف: "كنت أجري 4 جلسات يومية قبل نصف نهائي افريقيا للوصول للجاهزية المطلوبة بعد الإصابة التي أبعدتني عن مباراة إياب نصف النهائي".

وأردف: "لم يحالفني التوفيق للمشاركة في مباراتين نهائيين دوري أبطال افريقيا مع الأهلي قبل ذلك بسبب الإصابة، فكان الموضوع تحدي بالنسبة لي خاصًة وأن المباراة كانت أمام الزمالك".

طالع | باتشيكو: فوز الزمالك بالدوري يساوي 5 في الأهلي.. ويوجه طلبًا للإدارة

وتابع: "المباراة كانت تحدي كبير، والجميع كان يركز ودخلنا في أجواء اللقاء مبكرًا فكان كل هذا من أسباب حسم النهائي لصالحنا".

وواصل: "بعد الخسارة من صن داونز الجنوب افريقي في الموسم الماضي، كان جميع اللاعبين ينتظرون المنافس ذاته من جديد، لرد اعتبارنا كلاعبين ورد اعتبار الجماهير التي كان حاضرة بمباراة العودة خاصًة واننا وعدناهم بالفوز على بطل جنوب افريقيا اذا واجهناه من جديد".

وأردف: "التصميم على الفوز بدوري أبطال أفريقيا بدأ منذ خروجنا أمام صن داونز في ربع نهائي النسخة الماضية".

وكشف: "علاقتي بكل مدربي الأهلي كانت رائعة باستثناء رينيه فايلر بسبب شخصيته، ولست وحدي فكانت علاقته مع عدد من اللاعبين متوترة".

وأتم متحدثًا عن انباء رحيله عن الأهلي: "تركيزي مع الفريق فقط وأمور المفاوضات أتركها لوكيل أعمالي، وهذه هي مهنة الوكيل، سعيد جدًا في الأهلي وتعاقدي ممتد حتى 2022".

واختتم: "الأموال ستأتي عاجلًا او أجلًا.. أهم شيء ان يحترمني الجمهور".