تحدث عماد النحاس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب عن الصفقات الجديدة التي انضمت لذئاب الجبل.

ويعقد المقاولون العرب مؤتمرًا صحفيًا لتقديم الصفقات الجديدة التي ضمها في الفترة الأخيرة.

وقال النحاس في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي المقام حاليًا بمقر النادي: "اهتمام المجموعة الجديدة بتواجدهم معانا شرف لنا".

وتابع: "أقول لباسم على أنك عدت إلى بيتك، تعاقدنا مع 10 لاعبين على مستوى عال من الأخلاق، بخلاف إمكانياتهم".

طالع أيضا.. المقاولون العرب: عماد النحاس حقق حلم الـ 15 عام!

وأكمل: "أشكر كل لاعبي الفريق المتواجدين على المجهود الذي بذلوه في الفترة الماضية، كما أوجه الشكر إلى محمد محسن علي ثقته ودعمه المعنوي أكثر من المادي".

وأضاف: "حزين على اللاعبين الذين رحلوا عن الفريق، وأتمنى لهم التوفيق في الخطوات القادمة".

وواصل: "الموسم الماضي تحدثت عن طموحي وهذا الموسم سيكون صعبا ولكن لدي طموح، أندية كثيرة ستنافس وخاصة الصاعدة حديثا بعد إبرامها لصفقات قوية، سننافس على المركز الرابع، وأمامنا بداية صعبة وقوية رغم الظروف التي تواجه الزمالك إلا أنها ستكون مواجهة قوية، سأفكر في الموسم الجديد بشكل مختلف".

واستمر: "نتمتع بالهدوء كل موسم في اختيارتنا للاعبين الجدد وأهم شئ عندي، أخلاق اللاعبين وهدوءهم داخل وخارج الملعب، وأعتقد هذا ما حدث".

ومن جانبه، رد باسم علي، قائلا: "أشكر كابتن عماد النحاس والمهندس محسن صلاح، على عودتي إلى بيتي من جديد، الموسم الماضي المقاولون بصمته واضحة في الدوري المصري، وأتمنى أن نكون إضافة للفريق، سعيد جدا بعودتي وأتمنى أن نحقق إنجاز هذا الموسم في كأس الكونفدرالية، الحلم الذي غاب لمدة 15 عاما".

ولعب باسم علي إلى النادي الأهلي الذي أعاره إلى فريق الكرة، وبعد انتهاء مدة إعارته اتفق مع مسؤولي الأحمر على خروجه من قائمة الفريق، ومن ثم العودة إلى فريقه القديم المقاولون العرب.