أكد محمد محسن صلاح رئيس نادي المقاولون العرب، أن الدوري المقبل موسم 2020- 2021 سيكون صعبا للغاية، مُشيرا إلى تدعيمات الأندية بلاعبين أقوياء.

واستطاع المقاولون العرب أن يُنهي الموسم الماضي في المركز الرابع بترتيب جدول الدوري الممتاز، ومن ثم سيشارك ذئاب الجبل في كأس الكونفدرالية الإفريقية بعد غياب 15 عاما.

وقال محسن صلاح خلال كلمته في مؤتمر تقديم صفقات المقاولون الجديدة: "نحاول أن نجتهد وأن نرفع اسم المقاولون، الموسم الماضي كان مُرهقا وطويلا، استطعنا أن نتخطى الصعاب ونحقق المركز الرابع".

وتابع: "الموسم الجديد سيكون من أصعب المواسم، كل الفرق تجتهد وتدعم صفوفها، حتى الأندية الصاعدة حديثا، هذا الموسم سيكون من أقوى المواسم".

وأضاف: "استطعنا أن نصل إلى توليفه معينة من اللاعبين، وأتمنى من الله التوفيق، والفضل يعود لأخي عماد النحاس".

عماد النحاس يشيد بعودة باسم علي.. واللاعب يرد: عدت من أجل الحلم الغائب

وواصل: "المقاولون من أفضل الأندية في مصر نحترم أعضائنا وفريقنا، أنا سعيد لأولادي الذين انضموا إلينا، الأخلاق الرياضية مهمة جدا واحترام الأندية الأخرى".

ومن جانبه، قال محمد عادل فتحي المشرف العام على كرة القدم بالنادي خلال كلمته: "لولا محمد محسن صلاح على إصراره وطموحة طوال الـ15 عاما، لما كنا سنصل إلى هذه المكانة، لم نطلب منه شبئا إلا ووافق عليه، وأشكر عماد النحاس لأنه استطاع أن يحقق حلم 15 عاما هو والجهاز المعاون، أحيي وأشكر الإعلام بالكامل".

وأنهى حديثه: "يجب أن نحيي لاعبينا بالكامل على إخلاصهم وحبهم للنادي، وصلنا لبطولة إفريقيا، تعاقدنا مع مجموعة مميزة وأملنا فيهم كبير، سيكونون إضافة للمجموعة، باسم علي ابننا وإصراره على العودة إلى نادينا، هذا شرف لنا، طموحنا الاستمرارية في المربع الذهبي، وتحقيق مركز متقدم في البطولة الإفريقية وهذه مكانة لن نتنازل عنها".