شرح أندريا بيرلو الخطة التكتيكية التي سمحت ليوفنتوس بالسيطرة على برشلونة والفوز 3-0، مؤكدًا أن كريستيانو رونالدو كان متحمسًا ضد منافسه الأبدي ليونيل ميسي.

وتأهل يوفنتوس لدور الـ 16 كمتصدر لمجموعته، بعد الفوز على برشلونة 3-0 في ملعب "كامب نو"، وسجل له كريستيانو رونالدو من ركلتي جزاء، وأحرز ماكيني هدفًا رائعًا.

وقال مدرب يوفنتوس لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا": "كان من المهم بالنسبة لرحلتنا أن نكمل من حيث توقفنا في الديربي، عندما تبدأ بهذا التركيز والعزيمة، تظهر الجودة".

اقرأ أيضًا.. رونالدو: برشلونة من أفضل الفرق التي واجهتها وليس لدينا ما نخشاه لنهاية الموسم

وأضاف: "لقد أعددنا المباراة لتحقيق التفوق في خط الوسط بثلاثة لاعبين ضد اثنين، لاعبو خط الوسط مثل ماكيني قادرون على الضغط، لأننا كنا نعلم أنهم يواجهون صعوبة في منعهم من الدفع من خلال خط الوسط".

وأستطرد بيرلو: "الخطة التكتيكية نجحت وبعد ذلك قام اللاعبون بعمل جيد حقًا لتحقيق أقصى استفادة من فرص التهديف".

كانت هناك لحظة خاصة بخلاف ركلتي الجزاء، حيث عاد رونالدو في الدقيقة 81 إلى منطقة الجزاء الخاصة به وقام بتدخل دفاعي رائع على ميسي.

وابتسم بيرلو: "كان رونالدو متحمسًا للغاية لتقديم أداء جيد هنا ضد منافسه الأبدي، لذلك عندما تكون متحمسًا، يصبح الأمر بسيطًا".

وأتم بيرلو: "هناك العديد من المباريات في موسم واحد ومن الأسهل أن نشجع على مثل هذه المباريات، لكن يجب ألا نغفل عن الهدف الحقيقي، وهو الدوري الإيطالي، لذلك يجب أن نكون بهذا التركيز والالتزام هناك أيضًا".

ملخص مباراة برشلونة ويوفنتوس