كشف أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك، عن أنه كان حزينًا عندما انضم لصفوف الفارس الأبيض، بسبب عدم جاهزيته في البداية قبل المشاركة في المباريات.

وقال زيزو خلال تصريحات لقناة النهار: "كنت غير سعيد عندما انضممت للزمالك، بسبب عدم الوصول إلى جاهزيتي الكاملة".

وتابع: "كنت بين (نارين) كنت أريد المشاركة لأنني منذ 8 أشهر لا أشارك في المباريات، أو عدم المشاركة لأنني غير جاهز فنيًا للعب وأريد أن أبدأ وأنا في أعلى مستوى".

وواصل: "كنت أريد بدء فترة إعداد مع الفريق مثل الموسم الحالي، كنت أريد جماهير الزمالك تأخذ صورة جيدة عني مثل بداية الموسم".

وأردف: "مركز 8 من أفضل المراكز التي أحب المشاركة بها، ولكن في الزمالك الذي يمتلك الكرة ويلعب كرة هجومية أفضل اللعب في مركز الجناح".

طالع | زيزو: خروج شيكابالا أثر علينا أمام الأهلي.. والزمالك يمتلك أفضل لاعبين في إفريقيا

وأكمل: "كنت أعلم قيمة الزمالك وكل الأندية الجماهيرية خاصة الزمالك قبل العودة من الاحتراف، شعرت بفارق كبير جدًا وأدركت الموضوع أكثر بعد انضمامي للأبيض".

واستطرد: "كنت أتمنى انضمام محمد عبد العاطي لاعب وادي دجلة للزمالك، هو يحب الزمالك جدًا ولا يفوت مشاهدة مباريات الأبيض".

وأوضح: "حزنت جدًا على رحيل كارتيرون، وضعنا في ورطة برحيله ولا نعرف من هو المدرب الذي سيأتي وكان من الممكن أن نخرج من بطولة إفريقيا، ما سمعته أنه كان يريد الاستمرار واللاعبون كانوا يريدونه، لا أعرف تفاصيل رحيله، وتحدث معي وأبلغني أن أقول للاعبين (اعتذر لهم بالنيابة عني)".

وأتم: "شخصية جروس مدرب الزمالك السابق تشبه بعض الشىء باتشيكو المدرب الحالي في شيء واحد، هما لا يريدان أن يكون هناك نجم في الفريق، ولكن كارتيرون كان ذكيًا جدًا وكان قادرًا أن يتعامل مع اللاعبين نفسيًا، إذا كان هناك لاعب مصاب في الخلفية يقوم بتدليك اللاعب، مدرب ذكي ويحب اللاعبين، ورحيله كان صدمة لنا".