كشف أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك، أن تغيير محمود عبد الرازق شيكابالا أمام الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، أثر على أداء اللاعبين داخل المعلب.

وكان الزمالك خسر أمام الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، بهدفين لهدف.

وقال زيزو خلال تصريحات لبرنامج "أوضة اللبس" على قناة "النهار": "خروج شيكابالا من مباراة الأهلي قلل من الزمالك وأثر على انسجام عناصر الهجوم".

وأضاف: "كاسونجو ليس لديه مرونة شيكابالا، هو لاعب جيد ولكن إمكانيت شيكابالا مع زيزو وبن شرقي تليق مع بعض أكثر".

وأردف: "استعددنا بشكل جيد لمباراة الأهلي، والإحماء قبل اللقاء كان جيدًا جدًا من جانب لاعبي الزمالك، وكان هناك اجتماعات قبل المباراة بيومين، نزلنا المباراة ولا أعرف ما الذي حدث، أول 15 دقيقة أسال نفسي (في ايه) الأهلي كان متفوقًا علينا، لكننا امتلكنا المباراة حتى الدقيقة 85".

وتابع: "هدف شيكابالا في مرمي الأهلي (رهيب)، هذه لعبته".

وأكمل: "جمهور الزمالك البعض منهم متفائل والآخر متشائم، لدينا فريق محترم ولم يرحل لاعب من القوام الأساسي وجهاز فني ثابت وتعاقدت جديدة للفريق، كما أشكر أمير مرتضى منصور لأن هو الذي تعاقد معي وضممني للزمالك".

وواصل: "الزمالك لا يحتاج إلى تعاقدات جديدة ونمتلك بدائل في كل مركز، حمزة المثلوثي لاعب جيد جدًا، كريم بامبو لاعب مميز ولكن يحتاج إلى فرصة، حميد أحداد عائد وهو لديه ثقة كبيرة، ونشعر أنه شخص مختلف عن الذي جاء من قبل، كان يلعب مع جروس في غير مركزه".

وأوضح: "نحن نمتلك أفضل لاعبين في مصر وأفضل (كواليتي) متواجد في إفريقيا".

وأتم: "سنعمل كل ما علينا في الدوري هذا الموسم وهدفنا الدوري وإفريقيا، لاعبو الزمالك يحبون المباريات الصعبة، أول 7 مباريات في الدوري نار". طالع مواعيد أول 7 مباريات للزمالك  في الدوري