علق لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، فيليب كوتينيو، على إمكانية لعب الثنائي، ليونيل ميسي ونيمار، مرة أخرى معًا في الموسم المقبل.

وأثار نيمار الجدل بتصريحات صحفية بالأسبوع الماضية بأنه يحب اللعب بجانب ميسي من جديد، وأكد على أن الأمر سيحدث في الموسم القادم بالتزامن مع عدم تجديد الأرجنتيني لعقده مع برشلونة وينتهي في يونيو 2021.

اقرأ أيضًا.. سكولز يحذر فينالدوم: سبب رغبتك في برشلونة لن يدوم

مباراة برشلونة وقادش

وحل كوتينيو ضيفًا على المؤتمر الصحفي لمباراة يوفنتوس والتي تقام غدًا على ملعب "كامب نو" في نهاية دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، وبدأ حديثه عن اللقاء، وقال: "مواجهة كبيرة وعندما تأتي من هزيمة (أمام قادش)، تريد تحقيق الفوز بمباراة كهذه".

وعن رأيه في مستواه بالموسم الحالي وأداء الفريق حتى الآن: "أعلم أن المستوى لم يكن المأمول من الجماهير، لأن التوقعات والتطلعات كبيرة، لكنني أعتبر نفسي أفضل بكثير من الناحية الذهنية والنفسية".

ورد البرازيلي على إمكانية رؤية ميسي ونيمار مرة أخرى معًا في فريق واحد: "لا أعرف ماذا سيحدث الموسم المقبل، يمكنني التحدث فقط عما نعيشه حاليًا، بالنسبة لي، أريد اللعب مع أفضل اللاعبين وأعتقد أن هذا ما يرغب به المسئولين هنا في برشلونة".

ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا

وعن ماذا تغير في برشلونة من عامين وحتى الآن، أجاب: "نحن في فترة انتقالية لتجديد دماء الفريق، المدرب قد تغير، بعض اللاعبين الذين كانوا أساسيين رحلوا، لذلك على الجميع التحلي بالصبر لأننا نبذل قصارى جهدنا حتى نصبح أفضل في المستقبل رغم النتائج المتذبذبة في الفترة الأخيرة".

وكشف كوتينيو عن ماذا تغير في أسلوبه خاصة بعد عودته من الإعارة (بايرن ميونخ)، وقال: "غيرت برنامجي البدني، اعتقد أنه كان أمرًا ضروريًا، أهتم كذلك بالجانب الذهني لأنه يزيدني قوة وساعدني على تخطي المرحلة السيئة التي مررت بها في بداية انتقالي إلى برشلونة".