أشاد بول سكولز أسطورة مانشستر يونايتد، بفريق ليفربول، بعد الفوز الكبير الذي حققه برباعية نظيفة على ولفرهامبتون، ضمن الجولة 11 من الدوري الإنجليزي، موجها رسالة إلى الهولندي فينالدوم.

محمد صلاح قاد ليفربول للفوز على ولفرهامبتون برباعية نظيفة على ملعب أنفيلد مساء أمس الأحد، في المباراة الأولى لـ الريدز هذا الموسم بحضور جماهيري.

طالع أيضًا: ليس محمد صلاح.. الجماهير تختار رجل مباراة ليفربول وولفرهامبتون

وقال بول سكولز في تصريحات نقلتها صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية، مازحًا: "لقد سئمت من كوني لطيفًا للغاية مع ليفربول".

وأضاف: "ولفرهامبتون لم يتمكنوا من التعامل مع الضغط الهائل من ليفربول، إنهم ليسوا الفريق الأول الذي لا يستطيع التعامل معه، هناك حوالي 60 فريقًا فشل في ذلك".

وأشار: "لم يكن ليفربول في أفضل حالاته على الإطلاق، لكن الأهداف رائعة حقًا، هدف فينالدوم رائع، وثلاثي وسط الملعب كانت لديهم أدوار مميزة".

وتساءل: "لماذا يريد فينالدوم مغادرة ليفربول، في ظل الأداء المميز الذي يقدمه مع الفريق، ومشاركته أساسيًا في كل أسبوع؟".

وينتهي عقد فينالدوم بنهاية الموسم الجاري، وحتى الآن لم يتوصل لاتفاق حول التمديد مع ليفربول، وهناك اهتمام كبير من برشلونة بضم اللاعب.

وأكمل سكولز: "أعلم أن هناك اهتماما من برشلونة، لكن الرحيل عن ليفربول في هذا الوقت سيكون عجيبًا، أنت تلعب لفريق كبير، ويمكنهم الفوز بالدوري مرة أخرى".

واختتم: "برشلونة يكافح الآن، مع كامل احترامي لهم، نادٍ ضخم لكن رونالد كومان لن يبقى مدى الحياة هناك، لأن هذا هو الإغراء بالنسبة لـ فينالدوم".