نجح مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحى، في ضم صفقة جديدة، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد.

الاتحاد يستهل مشواره في الدوري الموسم الجديد، المقرر انطلاقه 11 ديسمبر الجاري، بمواجهة بيراميدز.

ووفقاً للموقع الرسمي للاتحاد السكندري، فإن مجلس الإدارة أتم التعاقد مع المهاجم الدولي روماريو وليامز لاعب منتخب جامايكا مواليد 1994 "26 عامًا".

وشارك اللاعب مع منتخب بلاده في 13 مباراة دولية خلال مسيرته، وسبق له تمثيل العديد من الأندية الأمريكية "أتلانتا يونايتد" و"كولومبوس كرو" وأخيراً نادى "ميامي" الذى سجل معه "روماريو " 8 أهداف الموسم الماضى، ووقع اللاعب على عقد أنضمامه لصفوف زعيم الثغر والذى يمتد لموسمين.

وجاء التعاقد مع المهاجم الدولى في إطار حرص مجلس إدارة النادى على تدعيم فريق الكرة بعناصر مميزة خاصة فى مركز خط الهجوم، عقب التواصل وإنهاء المفاوضات مع وكيل اللاعب بلال نظير الذى أكد على وصول اللاعب للأراضي المصرية الأسبوع القادم.

طالع | إبراهيم حسن: لم نخسر "كرة قدم" أمام الأهلي.. وهذه رسالتي لـ اتحاد الكرة

وأشاد حسام حسن المدير الفني وإبراهيم حسن مدير الكرة بقدرات اللاعب الفنية والبدنية من سرعة وقوة تسديد ولمسة هداف، وهي الإمكانات التي يتطلبها هذا المركز، واعتبره "العميد" إضافة قوية لخط هجوم زعيم الثغر خلال المرحلة المقبلة.

يذكر أن الاتحاد السكندري أتم التعاقد مع 6 لاعبين في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، هم حسام عاشور وكريم يحيى وعمار حمدي وفوزي الحناوي من الأهلي، بالإضافة إلي استعارة رزاق سيسيه والحارس محمد صبحي من الزمالك.