أكد إبراهيم حسن لاعب الأهلي والزمالك السابق ومدير الكرة الحالي لنادي الاتحاد السكندري أن أي مدير فني سيتولى المهمة الفنية للقلعة الحمراء سيحصل على بطولات.

وقال إبراهيم حسن في تصريحات تلفزيونية بفضائية "إم بي سي مصر" عبر برنامج "اللعيب": "هناك مدربين دربوا الأهلي أسبوعين، حققوا خلالهم بطولة دوري أبطال إفريقيا وتأهلوا لكأس العالم الأندية".

وأضاف: "كنا محققين الفوز على الأهلي بهدف مقابل لا شىء، وكان لنا ضربة جزاء في الدقيقة 75 من المباراة، وكان لا يمكن أن نخسر".

وتابع: "لم نخسر ككرة قدم، كنا فائزين بجدارة وأضعنا أهداف".

وعن تنظيم ممر شرفي للاعبي الأهلي خلال مواجهتهم، واصل: "إذا كان الزمالك هو من فاز بدوري أبطال إفريقيا كنا سننظم ممر شرفي لأنها كانت رغبة من مجلس الإدارة بقيادة محمد مصليحي وأنا وحسام حسن".

طالع | سيراميكا كليوباترا يكشف حقيقة المفاوضات مع صالح جمعة وأحمد الشيخ

وأردف: "أقول للجنة الخماسية واتحاد الكرة تابعوا الأحداث مع طاقم الحكام، الحكم لم يذهب لمشاهدة الفار ولا مرة خلال المباراة".

واستكمل: "طلبت من الحكم أن يذهب لمشاهدة شاشة الفار ويراجع القرار بنفسه، وأبلغته بأنني سأتقبل أي قرار، فقال لي هذا ليس قراري ولكن قرار تقنية الفار، لعبة تملك مصير المباراة".

واختتم: "لا نعرف لماذا تم إلغاء المؤتمر الصحفي، رغم تواجد اثنين مدربين كبار ومباراة قبل نهائي كأس مصر، وفي حالة عدم حضورنا للمؤتمر يتم توقيع عقوبة علينا، قرارات غريبة!".