وجه مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا تحذيرًا قويًا إلى لاعبي الفريق بعد تأكيده على إنه لن يتوانى عن إبعاد من لا يقدم أداءً جيدًا في المباريات، مهما كانت جودته.

وقال جوارديولا، في تصريحات نشرتها شبكة "manchestereveningnews" الإنجليزية: "نعلم بعد ما فعلناه في الماضي لرفع المعايير حيث إنه لا يوجد شيء مثالي، وكل شيء يمكن أن يكون أفضل، بدءًا من نفسي ثم الأفراد، المجموعة، الموظفين، النادي، الجميع".

وأضاف: "علينا أن نكافح من أجل القيام بذلك بشكل أفضل، ولا يمكننا فعل ذلك إلا من خلال المطالبة بالمزيد والمزيد من أنفسنا، إنها الطريقة الوحيدة".

وواصل: "على الذين يشاركون أن يشعروا أن هناك ستة أو سبعة لاعبين رائعين لا يلعبون وينتظرون فرصتهم، وعندما يذهب هؤلاء اللاعبين إلى الملعب ويلعبون بشكل جيد، يكون لديهم فرصة أكبر للعب في المستقبل".

واستكمل: "خلال 11 شهرًا، يمكنك أن تتراجع قليلًا، هذا طبيعي، لكن يتعين على اللاعبين التنافس، وعليهم تقديم أداء جيد كما فعلوا في آخر مباراتين، ضد بيرنلي وبورتو، هذا هو المستوى الذي يتعين علينا من خلاله نبني شيئًا مهمًا هذا الموسم".

اقرأ أيضًا.. محرز يتصدر المرشحين لجائزة هدف شهر نوفمبر في الدوري الإنجليزي

وأردف: "وماذا بعد؟ أنا بحاجة للمهاجمين لتسجيل الأهداف، رياض محرز سجل ثلاثة أهداف في مرمى بيرنلي واليوم سيلعب أمام فولهام لأنه سجل الكثير من الأهداف، اللاعبون الذين يسجلون الأهداف سيكون لديهم فرصة أكبر للعب، الذين لا يرتكبون أخطاء سوف يلعبون، هذا يتعلق بالأداء وليس بالجودة".

واختنم: "بالنظر إلى الجودة التي نعرفها، إنهم لاعبون كبار لكن الأمر يتعلق بالأداء، يجب أن يكون الأداء أفضل وأفضل من اليوم السابق، وهكذا".