تحدث بيب جوارديولا، المدير الفني لـ مانشستر سيتي عن حالة سيرجيو أجويرو قبل مباراة الفريق على ملعبه ضد فولهام، المقرر لها غدًا السبت بمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.
 
ونشر الحساب الرسمي لمانشستر سيتي عبر "تويتر"، تصريحات جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة وقال: "أجويرو يتحسن، الخبر السار أنه يتدرب معنا اليوم، سنرى إذا كان سيعود قريبًا".

وأضاف: "فولهام فريق شجاع، أستمتع بمشاهدة الطريقة التي يلعبون بها، لقد حققوا نتيجة مذهلة مؤخرًا بالفوز على ليستر سيتي خارج ملعبهم، ليست مباراة سهلة أمامهم، نعرف قوة الخصم الذي نواجهه غدًا".

اقرأ أيضًا.. جوارديولا يغلق باب الحديث عن ميسي.. ويتجاهل أزمة مانشستر سيتي مع بورتو

وتابع جوارديولا: "رحيم ستيرلينج لاعب مهم للغاية بالنسبة لنا، الموسم لا يزال طويلاً، مساهماته معنا كبيرة، لقد كانت كذلك في الماضي وستستمر مستقبلاً، نتحدث مع اللاعبين بشكل يومي، أنا موجود على أرض الملعب معهم، وأتحدث إليهم كثيرًا".

وأردف: "نحن سعداء جدا لوجود فيل فودين معنا من الأكاديمية، ما أحبه في فيل هو شغفه، كل ما يدور في رأسه يتعلق بالرغبة في تحقيق أشياء كبيرة. لقد لعب معنا 50 مباراة وهو الإنجاز الأول بالنسبة له، لكنه سيلعب أكثر بكثير في المستقبل".

واستطرد بيب بشأن وصوله لـ700 مباراة كمدرب: "سأقدم 700 مباراة أخرى، ثم اعتزل، من الجيد أن يكون لديك 700 مباراة كمدرب وعدد قليل من الهزائم في هذه المباريات، أريد مشاركة هذا الرقم مع جميع الفرق التي عملت بها (برشلونة B والفريق الأول للبارسا، وبايرن ميونيخ، والسيتي)، لقد قمنا بأشياء مذهلة معًا، وآمل أن نتمكن من فعل ذلك في المستقبل".