يرى نجم برشلونة والبرازيل السابق ريفالدو أن لاعب فريق باريس سان جيرمان نيمار قد يكون على علم بوجود محادثات فعلية بين مسؤولي ناديه والنجم ليونيل ميسي للحصول على خدماته، نهاية الموسم الحالي.

وكان ميسي محورًا للتقارير الصحفية طوال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، عندما أبلغ إدارة برشلونة برغبته في الرحيل عن الكامب نو هذا العام.

وتسبب ذلك الأمر في ارتباط النجم الأرجنتيني بأكثر من نادِ، مثل مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان وغيرهم.

وعاد ميسي من جديد ليؤكدأنه قرر البقاء في النادي الكتالوني هذا الموسم، مع الأخذ في الاعتبار أن عقده الحالي سينتهي في الصيف القادم.

وتسبب نيمار في إثارة التكهنات من جديد حول مستقبل ميسي حيث أكد في تصريحات، أمس، أنه يود اللعب مع ليو مرة أخرى، مشيرًا إلى إنه واثق من حدوث ذلك العام المقبل (لمطالعة التفاصيل من هنا).

وقال ريفالدو، في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: "قال نيمار إنه يود أن يلعب مع ليونيل ميسي مرة أخرى وتحدث عن احتمال حدوث ذلك الموسم المقبل، إنهم أصدقاء ويتحدثون كثيرًا".

وأضاف: "مع العلم بانتهاء عقد ميسي مع برشلونة، أعتقد أن النجم البرازيلي قد يضغط على ناديه للتعاقد معه الموسم المقبل".

وواصل: "ميسي سيكون حرًا في التفاوض مع أي نادِ آخر اعتبارًا من يناير، من المحتمل انتقاله إلى فرنسا، يبدو أن ميسي يبحث عن مغامرة جديدة في مسيرته، ويدرك سان جيرمان أنه لن يحتاج إلى دفع أي شيء لبرشلونة للحصول عليه".

وتابع: "ربما يستعد النادي الفرنسي للتحرك للتعاقد مع النجم الأرجنتيني للشراكة مع نيمار، سيكون من الرائع رؤيتهما يلعبان معًا مرة أخرى ولا أعتقد أن تعليقات نيمار كانت مصادفة، ربما يعرف بالفعل أن باريس سان جيرمان يتحدث مع ميسي".

واختتم: "إذا نجح سان جيرمان في ضم ميسي، سيكون عنده ثلاثي هجومي رائع الموسم المقبل (ميسي ونيمار ومبابي)، وهذا سيجعل الفريق بالتأكيد المنافس الأول في جميع المسابقات".