أكد إميلي روسو، المرشح لرئاسة نادي برشلونة الإسباني، أن البرازيلي نيمار دا سيلفا مستعد للعودة إلى الفريق الكتالوني.

أثار البرازيلي مؤخرًا ضجة من خلال الإعراب عن رغبته في اللعب إلى جانب ليونيل ميسي مرة أخرى، لكن المرشح الرئاسي اقترح الآن أنه يمكن أن يحدث ذلك في كامب نو.

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية  تصريحات روسو وقال: "الوضع المالي لن يسمح بالصفقة، علينا أن نتفاوض بشأن الكثير من النفقات، وليس من المنطقي أن نطلب من اللاعب تقديم تضحيات ثم التعاقد مع لاعب".

وتابع: "المشروع في برشلونة سيُستكمل بالتعاقد مع نجمين، تم التحدث إلى المقربين من نيمار والبرازيلي منفتح على العودة، لكن هناك شرطان".

وأوضح روسو: "برشلونة لا يستطيع تحمل التوقيع، لذلك سيأتي هؤلاء اللاعبون في نهاية عقودهم، في حالة نيمار، عليه أن يسحب دعواه القضائية ضد النادي".

اقرأ أيضًا.. كومان يتحدث مجددًا عن مستقبل ميسي.. ويكشف موقفه من ضم نيمار

وعن مستقبل ليونيل ميسي، أكد روسو: "أول شيء يجب القيام به [بعد الانتخابات] هو استعادة توازن النادي، يجب اتخاذ القرارات، أول شيء يجب فعله هو التفاوض مع ليو ميسي".

وأكمل: "أريده هنا ولكن في الوقت الحالي راتبه غير مقبول، غضبه هذا الصيف كان بسبب عدم وجود مشروع رياضي لأنه وُلد فائزًا، إنه يعطي الأولوية للجانب الرياضي على الشؤون المالية، لكنه لا يزال مهمًا، إذا تشرفت برئاسة النادي فسوف أجلس مع ميسي وأتوصل إلى اتفاق".

وأتم روسو: "هناك حقيقة، وهي أنه لا يوجد في الوقت الحالي دخل كافٍ لتغطية النفقات، يجب إجراء تعديلات، من الضروري زيادة الدخل، ولكن أيضا لخفض النفقات".