كشف هاني سعيد المدير الرياضي بنادي بيراميدز عن حقيقة توقيع الثلاثي نبيل دونجا، أحمد أيمن منصور ورجب بكار، لاعبو الفريق لصفوف الزمالك خلال الموسم الجديد.

وقال هاني سعيد في تصريحات تلفزيونية عبر قناة ام بي سي مصر: "الغيابات لدينا أحمد فتحي بسبب فيروس كورونا، وهناك شريف إكرامي مصاب في ركبته وبداية من يوم الأحد سيعود للتدريبات".

وأكمل: "تركيزنا على حصد بطولة ونعمل من أجل تحقيق ذلك وهذا الشعور واصل لكل اللاعبين، وتعاقدنا مع نوعية لاعبين معينة من أجل تحقيق ولدينا طموح كبير جدًا".

وعن توقيع الثلاثي دونجا وأيمن منصور ورجب بكار لنادي الزمالك؟، أوضح: "هذا الكلام إذا حدث فكان منذ فترة، والآن أمامنا يومين على غلق القيد والكرة فيها متغيرات ولا يوجد شيء مستبعد والأقرب لن نتعاقد مع أحد أو سيرحل أحد".

وكان رجب بكار قد أتم انتقاله لصفوف نادي سيراميكا كليوباترا بدايٍة من الموسم القادم.

طالع | بيراميدز: من الوارد عدم ضم صفقات أخرى.. واكتفينا بـ3 وديات قبل الموسم الجديد

وتابع: "دونجا مستمر في بيراميدز ولن يرحل ونحن نزيد من قوة الفريق".

وأكمل: "كان هناك حديث على صفقة تبادلية بين الأهلي وبيراميدز بالاستغناء عن محمد فاروق وضم أحمد الشيخ ولكن لم تتم، ليس مهم أن أقول أسبابها، والمفاوضات لم تنتهي، فاروق لاعب مهم واساسي ونحتاجه والوضع بالنسبة لنا مطمئن".

وأردف: "علاقتنا جيدة جدًا بالأهلي والزمالك وعندما نتحدث عن لاعب نتحدث بشكل مباشر مع ناديه، وتعاقدنا مع لاعبين من القطبين كان عقده منتهي مع أنديتهم، وأيضًا لم نتفاوض مع فرجاني ساسي ".

واستطرد مدير بيراميدز: "عمر ما كان الهدف أن نتعاقد مع لاعب يرغب الأهلي في ضمه ولكن من يمثل إضافة لنا، ولك نفكر في أي وقت في التعاقد مع فايلر أو كارتيرون".

وعن التفاوض مع مصطفى محمد مهاجم الزمالك، أوضح: "مصطفى بالنسبة لنا ولمصر كلها هو المهاجم رقم واحد إذا كان متاحًا لنا سنتمنى تواجده ولم نتحدث مع الزمالك رسميًا والواضح أنه لن يحدث شيئًا".