أكد هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز أنه من الوارد عدم ضم صفقات جديدة قبل غلق باب القيد، مشيرًا إلى أنه تم الاكتفاء بـ3 مباريات ودية في فترة إعداد الفريق قبل الموسم الجديد.

وأوضح سعيد في تصريحات للمركز الإعلامي لنادي بيراميدز، أن استفادة اللاعبين بمرحلة الإعداد جيدًا سواء فنيًا أو بدنيًا، مشيرًا إلى أنه متفائل بوجود أروابارينا على رأس الجهاز الفني لبيراميدز، بفضل الحالة الجيدة التي خلقها داخل الفريق واللاعبون كذلك لديهم إصرار كبير للمنافسة على جميع البطولات التي يشارك فيها النادي.

وأشار هاني سعيد إلى أن الجهاز الفني قرر الاكتفاء بالمباريات الودية الثلاثة التي خاضها أمام البنك الأهلي وسموحة وأهلي بني غازي الليبي قبل انطلاق الدوري المصري، وسيكتفي الفريق بالتدريب اليومي تحضيرًا لأول مباراة رسمية أمام الاتحاد السكندري.

كما أكد المدير الرياضي أنه سعيد للغاية بالصفقات التي أبرمها النادي ودعم صفوفه بمجموعة مميزة من النجوم في عدة مراكز، موضحًا أن تأثيرها واضح في اللقاءات الودية والذي سيظهر أكثر مع المباريات الرسمية، مشيرا إلى أنه من غير الوارد إبرام صفقات جديدة قبل غلق باب القيد، وبنسبة 95٪؜ سيبدأ بيراميدز موسمه الجديد بالقائمة التي أعلن عنها وتضم 29 لاعبًا، على أن تكون التدعيمات في مرحلة الشتاء في فبراير المقبل.

طالع | وكيل عبد الله بكري يرد على تصريحات مرتضى منصور بشأن التوقيع لـ الزمالك

وأضاف أن اللاعب الدولي البوركيني إيريك تراوري سينتظم في التدريبات بداية من الأحد المقبل، ونفس الأمر بالنسبة للغاني جون أنطوي بعد إنهاء تصاريح الدخول الخاصة بهما مؤخرا، لتكتمل صفوف بيراميدز قبل بداية موسمه الجديد.

وعن كأس الكونفدرالية الإفريقية، قال المدير الرياضي إن الفريق يتابع جيدًا مباراة هورسيد الصومالي والاتحاد الليبي في إياب الدور التمهيدي، والانتصار الذي حققه الفريق الليبي في الذهاب بأربعة أهداف مقابل هدف، والجهاز الفني سيشاهد تسجيلات للمباراتين بعد تحديد المتأهل الذي يواجهه بيراميدز في دور الـ٣٢ الأول من البطولة القارية، مشيرا إلى أن بيراميدز يأمل بدء مشواره بكل قوة في جميع البطولات، لأن هدفه واضح وهو المنافسة على الألقاب.

وحول موقف مصابي فيروس كورونا بالفريق، شدد المدير الرياضي على أن الحارس أحمد الشناوي عاد وشارك في التدريبات بشكل طبيعي ويتم تجهيزه حاليا بدنيا، وعلي جبر سيجري مسحة بعد يومين ويأمل عودته بعد نتيجتها، كما أن أحمد فتحي يخضع حاليا لعزل منزلي وسيجري مسحة خلال أيام.