ما زالت تتواصل الإشادة بالإنجاز الذي حققه المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بيتسو موسيماني، بعد الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية في تاريخه والتاسعة للعملاق القاهري.

ونجح موسيماني في قيادة الأهلي للفوز بالبطولة القارية يوم، الجمعة الماضي، على حساب الغريم التقليدي الزمالك بنتيجة 1-2 في المباراة التي أقيمت على استاد "القاهرة" الدولي.

اقرأ أيضًا.. أمير توفيق: موسيماني السبب في تراجع الأهلي عن ضم محمد إبراهيم وفاروق

ميتشو مدرب زامبيا

وانضم مدرب الزمالك السابق والحالي لمنتخب زامبيا، ميتشو، لكتيبة الشخصيات الإفريقية التي هنأت الأهلي وموسيماني بالإنجاز عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وغرد الصربي وكتب: "مبروك يا صديقي".

وتابع: "عندما أردت أن تعرف كل شيء عن مصر والمصريين والكرة المصرية والأهلي في سبتمبر 2020، كانت لنا محادثات طويلة استمرت بالساعات كما كانت دائمًا محادثاتنا التي لا نهاية لها".

وأضاف: "لقد قلت لك أنه لا يمكنك الخسارة وليس أمامك بديل سوى تحقيق الفوز، وفوزك ببطولة دوري أبطال إفريقيا هو ثمار لعملك ومجهودك الكبير واهتمامك بأدق التفاصيل".

الجدير بالذكر أن ميتشو سبق له العمل في الزمالك لمدة تقترب من 4 أشهر في الفترة من أغسطس وحتى ديسمبر 2019، وحصد بطولة كأس مصر على حساب بيراميدز.