أكد أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق يعد السبب في التراجع عن ضم محمد فاروق لاعب بيراميدز.

وكاد الأهلي يضم محمد فاروق في فترة الانتقالات الحالية في صفقة تبادليه سينتقل عن طريقها اللاعب أحمد الشيح لصفوف بيراميدز.

وقال أمير توفيق خلال استضافته ببرنامج جمهور التالتة المذاع على قناة اون تايم سبورت 2: "نحترم الجانب الجماهيري ولكن هذا لا يحدد موقفنا في الصفقات".

وأضاف: "تراجعنا لرؤية فنية من المدير الفني الذي لا يحتاج للاعب ولم يوافق عليه وكان هناك رغبة في أن يحدث تبادل بين أحمد الشيخ ومحمد فاورق ولكن المدرب رفض".

طالع أيضًا.. الأهلي يعلن موقفه من ضم سيرينو

وعندما سُئل مدير تعاقدات الأهلي عن رفض محمد إبراهيم لاعب سيراميكا كليوباترا الحالي ومصر المقاصة السابق الانضمام لصفوف القلعة الحمراء أجاب: "عصام سراج مدير تعاقدات المقاصة هو الذي يجيب على هذا السؤال".

وأضاف: "تحدثنا لضم محمد إبراهيم لكن تراجعنا لأن المدير الفني الجديد رأى أنه ليس في احتياج له، واتصلت باللاعب شخصيًا وأبلغته بالتراجع عن الصفقة".

واختتم: "اتصلت بعصام سراج وأخبرته أن ضم اللاعب سيكون صعب بالنسبة لنا، ومحمد إبراهيم قال لي في المكالمة شكرا وربنا يوفقكم".