رفض أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي الرد على رمضان صبحي لاعب بيراميدز الحالي مشيرًا إلى أن رحيله لم يؤثر على الفريق والدليل فوزه بلقب دوري أبطال إفريقيا.

وقال أمير توفيق خلال استضافته ببرنامج جمهور التالتة المذاع على قناة اون تايم سبورت 2: "تعاقدنا مع حسين الشحات بـ 5 مليون دولار فقط أي ما يساوي 80 مليون جنيهًا، وليس ما تردد عن الأرقام التي تجاوزت 150 مليون جنيه".

وأضاف: "حسين الشحات تنازل عن أموال كبيرة جدا جدا، وكان يتقاضى 3 أضعاف ما يتقاضاه في الأهلي حاليا، هو ضحى بأشياء كثيرة جدا".

وواصل: "أليو ديانج تعاقدنا معه بـ مليون و700 ألف دولار أي 16 مليون جنيه، وهو بالنسبة لنا لاعب للمستقبل وسيفرق معنا فنيا واستثماريا".

ونفى مدير التعاقدات بالأهلي ما يتردد عن ضم محمود عبد المنعم كهربا كيدًا في نادي الزمالك.

وفي هذا السياق قال: "مع احترامي للزمالك ولكنه ليس طرفا، اللاعب كان في نادي برتغالي ودفعنا شرط جزائي لفريقه في أوروبا وحصلنا على اللاعب والرقم كان بسيط".

وتابع: تعاقدنا مع كهربا للاحتياج الفني، ولكن ليس ردًا على تعاقد الزمالك مع عبد الله السعيد".

ورفض أمير توفيق الحديث عن طريقة رحيل رمضان صبحي لاعب بيراميدز الحالي من صفوف الأهلي.

ووجه مدير تعاقدات النادي الأهلي بعض الرسائل قائلًا: "أصبحنا أبطال إفريقيا وفزنا باللقب بدون رمضان صبحي والموضوع أٌغلق".

وأضاف: "لا يفرق معي سوى أن يعي اللاعبون المتواجدون في الفريق ما الذي تعنيه كلمة الأهلي وأن يقدروه بالفعل وليس بالكلام، وأن يكون لديهم طموح في النادي وليس خارجه، وبالنسبة لي الموضوع أغلق ولا أريد الحديث فيه نهائيًا".

واختتم: "الشخص سواء كان لاعبًا أو مدربًا أو مسئولًا ويتخيل أو يظن انه أكبر من الاهلي لن يكون له مكان داخل النادي وهناك اتفاقات حدثت بين الأطراف كلها لا ينفع أن نغيرها مرة واحدة، والأهلي أكبر من أي أحد".