وجه أيمن يونس، رئيس لجنة الكرة بنادي الزمالك، الشكر للثنائي إسماعيل يوسف، عضو الأبيض السابق، وأمير مرتضى منصور، المشرف العام السابق للكرة بالأبيض.

وتسلمت لجنة الكرة بالزمالك ملف الفريق الأول عقب استقالة أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالأبيض، عقب صدور قرار من وزارة الشباب والرياضة بإيقاف مجلس إدارة القلعة البيضاء، برئاسة مرتضى منصور، وتعيين لجنة لإدارة النادي مؤقتًا برئاسة أحمد بكري.

وأضاف أيمن يونس خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "زملكاوي" المُذاع عبر قناة "الزمالك": "الموقف صعب ودخلنا في توقيت حرج، أشكر إسماعيل يوسف وأمير مرتضى منصور على بناء فريق قوي للزمالك، النادي جميل أول مرة أدخله منذ فترة، وكنت سعيدا أنه وصل لهذا المستوى".

تابع: "نحن متواجدين في مأمورية بنادي الزمالك، ولو لا يوجد مخالفات المجلس القديم سيعود، لو هذا المجلس غير متواجد أتمنى أن يكون هناك انتخابات سريعة، الزمالك ناد كبير".

وواصل: "المتواجدين في الزمالك كنز ومن كانوا قبلنا تعبوا بشكل كبير جدًا، وحتى الآن لا أعرف الأموال المتواجدة في خزينة نادي الزمالك، لدينا فريق محترم وتعاقدنا مع حمزة المثلوثي".

استكمل: "كان هناك كلام على دونجا، والشاغل الأكبر الحفاظ على المجموعة المتواجدة في نادي الزمالك، وقبل أن نفكر في اللاعب الجديد لا بد أن يحصل اللاعب القديم على كل حقوقه، خاصة أن هناك مستحقات متأخرة قليلة للاعبين ليس مبلغ كبير، ولكن مقدم عقود اللاعبين مبلغ كبير جدًا".

أردف: "أمير عادل سيأتي إلى مصر وباتشيكو صاحب القرار في التعاقد معه، ويريد أن يشاهده في التدريبات".

أضاف: "لم تحدث أي جلسة معي ومع فرجاني ساسي حتى الآن، وأحمد رمزي يحاول أن يتواجد في الزمالك وأبلغنا أنه سيضبط كل أموره، ووزير الشباب يرحب به لكي يكون متواجد في النادي، وهناك إصرار على وجوده وهو إضافة غير عادية".

اختتم: "البطاقة الدولية متوقفة على الاتحاد المغربي ونضغط بشكل شديد، ولو فشلنا في عدم وصول البطاقة الدولية لأحداد والمثلوثي لن يلحقوا بمباراة إفريقيا المقبلة، ولكن محليًا متواجدين مع الفريق".

وعلم "بطولات" أن مسئولي الزمالك طالبوا اتحاد الكرة بضرورة إرسال استعجال للاتحادين المغربي والتونسي لكرة القدم، من أجل إرسال البطاقة الدولية للثنائي حمزة المثلوثي وحميد أحداد؛ لقيدهما في قائمة الفريق المحلية والإفريقية. طالع التفاصيل