عقد أمير مرتضى منصور المشرف العام السابق على فريق الكرة بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين لتوديعهم، بعد اعتذاره عن عدم قدرته على استكمال مهامه عقب إيقاف مجلس إدارة القلعة البيضاء.

وأعلنت وزارة الشباب والرياضة اليوم إيقاف مجلس إدارة الزمالك وإحالته للنيابة العامة لحين الانتهاء من التحقيقات.

وقال أمير مرتضى منصور خلال جلسته مع اللاعبين التي أذاعها عبر موقع فيديو نشره على قناته بموقع "يوتيوب": "أشكركم على مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، الجميع كانوا سعداء بكم، رغم أننا لم نفز بهذه البطولة أو بلقب الدوري المصري الممتاز".

وأضاف: "لأول مرة يرغب الناس في الحفاظ عليكم لأنهم يحبونكم وينتظرون منكم الكثير".

وواصل: "هذا آخر يوم لي في الزمالك ولمرتضى منصور لأن المجلس تم حله، وتشرفت لمدة عامين بالعمل معكم".

وتابع: "أهم شىء أننا تركنا لمن سيأتي بعدنا أساسًا جيدًا ليعمل عليه مع أفضل لاعبين في مصر، ولا يوجد في أيدينا أي شىء نفعله، فأمامكم مباراتين أولهما يوم 1 ديسمبر والثانية يوم 5 من ديسمبر، وأتمنى ألا يؤثر عليكم ما يحدث الآن".

طالع أيضًا.. وزير الرياضة: مرتضى منصور يحق له الترشح لرئاسة الزمالك مجددًا بشرط وحيد

وأردف: "الناس ينتظرون منكم الكثير، ونحن أيضًا خارج النادي، وأتمنى ألا تنهاروا، أعلم أن الظروف صعبة وكان الله في عونكم، ولا أعلم ما السبب فيما يحدث الآن؟".

واستأنف: "كل لاعب لديه مصلحته الشخصية سواء عقده واستقراره حتى آخر لحظة وكنا نحاول أن نحافظ على ذلك، ولكن الظروف التي مررنا بها أدت في النهاية إلى هذه النتيجة، وأعلم هذا الموضوع منذ يومين، وكنت أتحدث مع أحمد زاهر إداري الفريق عن مقدمات العقود والقيد".

وأضاف: "ستضغطون على أنفسكم بعض الشيء لكي تستقر الأمور، وأي أحد سيسألني منكم عن أي شىء له علاقة بتفاصيل الفريق سأقول عليها".

واختتم: "أتمنى لكم التوفيق في الفترة المقبلة وتشرفت بالعمل معكم، وأتمنى أن ترفعوا كأس مصر يوم 5 ديسمبر".

ومن المقرر أن يلعب الزمالك ضد طلائع الجيش بعد غدٍ الثلاثاء في نصف نهائي كأس مصر.

في السياق ذاته رد محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الزمالك على أمير مرتضى، قائلًا: نشكرك كلاعبين، لقد عملت مع الجميع بشكل جيد، وهذا الفريق يحسب لك لأنك تعاقدت مع كل هؤلاء اللاعبين، مثل أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم".

واختتم: "أنت الذي أعدتني شخصيًا إلى الزمالك، ولولاك ما كنت هنا".