طمأن هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة نادي الزمالك جماهير القلعة البيضاء والأعضاء على وضع النادي بعد قرار وزارة الشباب والرياضة بإيقاف المجلس السابق برئاسة مرتضى منصور.

وأعلنت وزارة الشباب والرياضة اليوم في بيان رسمي إيقاف مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، لحين الانتهاء من تحقيقات النيابة العامة في بعض المخالفات المالية طالع التفاصيل.

وقال هشام إبراهيم خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "زملكاوي" المُذاع عبر قناة "الزمالك": "أحب أن أطمئن الجماهير والأعضاء بأن شغلنا الشاغل هو الحفاظ على كيان الفريق وكل طلباتهم مجابة من كل النواحي الفنية".

اقرأ أيضًا.. أول قرار لـ رئيس الزمالك المؤقت بشأن فريق الكرة بعد استلام منصبه الجديد

تابع: "كل ما يهمنا هو الحفاظ على فريق الكرة من حيث الماديات وتجديدات عقود اللاعبين، وابتعاد الفريق عن أي أمور أخرى، لأننا مقبلين على مباراتين مهمتين في الكأس، ونحن تحت أمر جماهير الزمالك".

وواصل: "الأمور المالية للنادي سنعرفها غدًا، واللجنة كلها حريصة على مصلحة الزمالك، ويهمنا أن لا يكون هناك أي متأخرات للاعبين، الزمالك كيان كبير وعظيم، وعندما عُرض علينا المنصب لم نستطع الرفض لأننا نحب الكيان".

استكمل: "الجماهير تخاف من رحيل أشرف بن شرقي وفرجاني ساسي ومصطفى محمد، وكل هذه الأمور إن شاء الله مع اجتماع اللجنة غدًا ستكون انتهت، وسيكون هناك رأي للمدير الفني في أختيار اللاعبين، ممكن خلال 3 أو 4 ايام ننهي كل شيء".

أردف: "نريد الحفاظ على كيان فريق الكرة، الفريق في أجمل حالة فنية وكروية، وهذا ظهر في مباراة نهائي إفريقيا، نريد أن نقوي الفريق بالتجديد والتعاقدات وتنمية الموارد".

اختتم: "باتشيكو صاحب قرار ضم صفقات جديدة أو الاستغناء عن بعض اللاعبين، والأولويات بالنسبة لنا قيد اللاعبين لأن الموعد اقترب من الانتهاء".