انتقد أسطورة نادي ريال مدريد، بيديا مياتوفيتش، مدرب الفريق الأول لكرة القدم الحالي، زين الدين زيدان، بعد الهزيمة أمس، السبت، أمام ديبورتيفو ألافيس في بطولة الدوري الإسباني.

وسقط ريال مدريد بنتيجة 1-2 أمام ديبورتيفو ألافيس في الجولة الحادية عشر من المسابقة المحلية على ملعبه "ألفريدو دي ستيفانو".

اقرأ أيضًا.. زيدان عن هزيمة ريال مدريد أمام ألافيس: أسوأ بداية لنا

بيديا مياتوفيتش

وتحدث مياتوفيتش عن رأيه في استعدادات وتحضير زيدان للمباراة في تصريحات لإذاعة "كادينا سير" الإسبانية، وقال: "يجب أن تكون بشكل أفضل حتى يستطيع تصحيح الأخطاء التي يقع بها الفريق خلال المباريات".

وتابع: "ديبورتيفو ألافيس لديهم 3 لاعبين هم مكمن خطورته ولكن لم يكن هناك خطة لإيقافهم".

وأضاف: "هناك أيضًا أمر غريب وهو تألق فاسكيز في مركز الجناح بمباراة إنتر ميلان، ولكن زيدان دفع به في مركز مغاير (الظهير الأيمن) ولم يكن ذلك صحيحًا".

وواصل تصريحاته: "تمتلك ميليتاو ويمكنك الاستعانة به في مركز الظهير بدلًا من فاسكيز، ولكني لا أعرف ما مشكلة زيدان مع هذا اللاعب لأنها لا يلعب كقلب دفاع أو كظهير ويعتمد على فاسكيز مع وجود أسينسيو في الجناح وهو لا يجيد المساندة الدفاعية".

وأتم: "لا اعتقد أن زيدان قد حضر لهذه المباراة بالشكل الأمثل، لم يدركوا نقاط القوة في ديبورتيفو ألافيس وهي الجناح الأيسر والمهاجمين، لقد فاجأني ألافيس برغبته وطموحه في تحقيق الفوز وهو ما فاجأ أيضًا ريال مدريد".