أكد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، أنه ليس لديه تفسير للهزيمة التي تعرض لها أمام ديبورتيفو ألافيس في الليجا.

وفاز ألافيس على النادي الملكي بهدفين دون رد، في إطار مواجهات الجولة الحادية عشر للدوري الإسباني.

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، تصريحات زيدان خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة.

قال زيدان: "ليس لدي تفسير لهذه الليلة، من الصعب أن نفعل ما فعلناه اليوم بعد 3 أيام من الفوز أمام إنتر ميلان (في دوري الأبطال)".

وأضاف: "عندما يسجلون هدفًا بعد ثلاث دقائق، تصبح الأمور معقدة للغاية بالنسبة لك، أمام إنتر نلعب مباراة جيدة واليوم لا.. هذا هو الواقع، ما يتعين علينا القيام به هو مواصلة العمل".

اقرأ أيضًا.. كاسيميرو: الوقت ليس مناسبًا للحديث عن التحكيم.. وعلينا القتال

وأكمل: "المشكلة التي نواجهها في الوقت الحالي هي عدم الثبات، ولدينا مشاكل كثيرة مع الإصابات، ليس عذرًا لكنه واقع، ولا يوجد تفسير".

واستطرد: "ليس لدينا انتظام في مبارياتنا أو في نتائجنا، المشكلة التي نواجهها في الوقت الحالي هي عدم الانتظام، نحن لا نبحث عن أعذار وعلينا تغيير الديناميكية".

اقرأ أيضًا.. راموس وكارفاخال ينفعلان من المدرجات بسبب التحكيم في مباراة ريال مدريد وألافيس

وواصل: "بدأنا كما بدأنا.. إنها أسوأ بداية في هذا الموسم، لم نتمكن من تغيير ديناميكيات اللعبة وهذا يزعجني ويقلقني، سنفكر في المباراة يوم الثلاثاء (بدوري الأبطال أمام شاختار)، أنا المسؤول وسنحاول البحث عن حلول، سنواصل العمل".

وأتم: "يجب أن أجد الحل مع اللاعبين، لن أقول ذلك هنا، يجب ألا نفكر فقط في الأمور سلبية، علينا أيضًا أن نرى الجانب الجيد فيما فعلناه ونحاول أن نكون أكثر انتظامًا".