أجرى جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة الإسباني، مقابلة مطولة بالفيديو، مع عدد من الأطفال الناجين من مرض السرطان، نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية.

ووجه الأطفال أسئلة متنوعة لبيكيه، وتحدث عن ليونيل ميسي وتجديد عقده، وأيضًا رحيل لويس سواريز لأتلتيكو مدريد، بالإضافة لأفضل أصدقائه في برشلونة.

وجاءت الأسئلة على النحو التالي

هل شعرت بالأسف الشديد عندما غادر لويس سواريز؟

"نعم، لأنه كان زميلًا في الفريق أمضى سنوات عديدة في النادي، شاركنا أشياء كثيرة، نقضي ساعات طويلة معًا، إنه مثل زملائك في الفصل، تراهم كل صباح من الساعة 9 صباحًا حتى 1 ظهرًا، ثم نسافر، ونحن في الفنادق، الأمر كما لو كان زميلًا في المدرسة كنت معه لفترة طويلة".

هل ميسي سيبقى؟

"حسنًا، عليك أن تسأل ليو، أليس كذلك؟ لا أعلم، نحن جميعًا ننتظره هنا، لكنه قرار شخصي للغاية، سنرى، لطالما استمر في ارتداء قميص برشلونة، فهناك دائمًا أمل، ونأمل بطريقة ما يمكن إغوائه حتى يتمكن من البقاء لسنوات أخرى".

اقرأ أيضًا.. لابورتا يعلن ترشحه لرئاسة برشلونة

من هو صديقك المفضل في برشلونة؟

"كانت لدينا علاقة رائعة مع بويول ولا تزال، لكن بويول تقاعد بالفعل، هناك سيسك فابريجاس عندما كنا بعمر 8 أو 10 سنوات سويًا في برشلونة أنشأنا أيضًا علاقة رائعة، وبعد ذلك كنت محظوظًا لأنه عاد إلى برشلونة من آرسنال ومن الواضح أيضًا في المنتخب الوطني".

"والآن هناك مجموعة مكونة من 4 ، 5 ، 6 أشخاص، نتعايش معها بشكل جيد جدًا، ونقضي كل الوقت معًا تقريبًا، سيرجي روبرتو، بوسكيتس، ألينا، ليو ميسي... لقد كنا معًا لسنوات عديدة ولدينا الكثير من العلاقات، في النهاية، عادةً ما تنضم إلى الأشخاص الذين عاشوا نفس الشيء مثلك، أو الذين مروا بنفس التجارب أو مروا بنفس الرحلة ، وحقيقة التواجد في اللاماسيا تتوحد معهم".