كشف النجم الإنجليزي واين روني، عن استعداده للاعتزال إذا عرض عليه ديربي كاونتي تدريب الفريق على أساس دائم.

ولم يعلن النادي عن مدرب مؤقت بعد رحيل مدربه فيليب كوكو، لكن القائد واين روني، قال إنه سيكون ضمن الطاقم التدريبي في مواجهة بريستول سيتي المتألق الأسبوع المقبل.

ألمح روني إلى أنه سينهي مسيرته الكروية التي استمرت 18 عامًا إذا حصل على منصب تدريبي مع ديربي كاونتي

وقال نجم مانشستر يونايتد السابق في تصريحات نشرتها صحيفة "ذا صن" البريطانية: "هذا الاحتمال (لإنهاء مسيترته كلاعب) موجود بالطبع".

اقرأ أيضًا.. روني: ديربي كاونتي طلب منى الانضمام للطاقم التدريبي

وأضاف: "كما ذكرت، أريد أن أقوم بهذا العمل وأريد أن أبدأ في الإدارة، إذا تمكنت من إدارة الفريق على المدى الطويل، فلا أشعر أنه من الممكن الإدارة واللعب في وقت واحد".

وأردف روني: "إذا لم أكن أدير الفريق، فسأواصل اللعب، ولكن إذا طُلب مني إدارة الفريق على أساس التفرغ، فسيكون ذلك نهاية أيام اللعب".

وشدد روني: "هذه ليست الإجابة التي تريد سماعها ولكن كما أواصل القول، التركيز ينصب على يوم السبت".

وأستطرد: "المالكون الجدد ليسوا هنا بعد لكنهم تفصلهم أيام عن التواجد، لذا يجب أن أركز على الفريق، وأنا متأكد من أنني سأتمكن من الإجابة على هذه الأسئلة بشكل أفضل في المستقبل القريب".

وأتم: "هذا المنصب هو ما أريد القيام به وما أرى نفسي أفعله، يوم السبت، كان القرار الصائب أن أعطي اهتمامي الكامل لإدارة الفريق وألا أفقد التركيز على ذلك من خلال المشاركة في المباراة، نحن نفعل كل ما في وسعنا لمساعدة ديربي في الخروج من هذه الفوضى".