أكد النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي، أن الجوع دائمًا لتحقيق الإنجازات، سيبقى يلازمه، حتى مع النجاحات التي يحققها مع الريدز.

محمد صلاح الذي انضم في 2017 لـ ليفربول فاز مع الفريق ببطولة الدوري الإنجليزي الموسم الماضي بعد غياب 30 عامًا، ودوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

طالع أيضًا.. محمد صلاح يرد على الانتقادات ويتحدث عن تألق جوتا وأمنيته مع ليفربول

وقال صلاح في تصريحات لشبكة "NBCSports" البريطانية: "أعتقد أنه من الطبيعي أنه عندما تفوز بالبطولات، فإن ذلك يأخذ شيئًا من جوعك، لكن هذا لم يحدث معي".

وأضاف: "يجب أن أبقى جائعًا، عليك أن تجد شيئًا ما بداخلك يدفعك دائمًا للأمام".

وعن المنافسة مع ساديو ماني وروبرتو فيرمينو، قال صلاح: "المنافسة بيننا بالتأكيد تساعد الفريق، وهناك مهاجمون آخرون في الدوري الإنجليزي سجلوا المزيد من الأهداف".

وأكمل: "أريد أن أسجل أهداف أكثر من أي شخص في الدوري، بل وأن أسجل أكثر من أي شخص آخر في أوروبا بشكل عام، لأن هذه هي عقليتي".

وشدد: "ربما يحب البعض تلك العقلية التي أتمتع بها، وربما البعض الآخر لا يعجبه ذلك، لكنني لا أهتم بذلك حقًا، أنا أريد التسجيل، مع العلم أن عدد تمريراتي الحاسمة أيضًا مرتفع".

ويستضيف ليفربول نظيره أتالانتا مساء اليوم ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، وقد يعود محمد صلاح في تلك المباراة بعد تعافيه من فيروس كورونا.