أشاد أسطورة نادي ليفربول، جون ألدريدج، بأداء مهاجم الفريق الأول لكرة القدم الجديد، دييجو جوتا، بعد تألقه في الفترة الماضية مع الريدز.

ونجح جوتا في التأقلم سريعًا مع أسلوب المدرب، يورجن كلوب، بعد انتقاله في الميركاتو الصيفي الماضي قادمًا من صفوف ولفرهامبتون مقابل 41 مليون جنيه إسترليني.

وشارك البرتغالي حتى الآن مع ليفربول في 12 مباراة بجميع البطولات، سجل خلالها 8 أهداف وهو ما يوضح قدراته الفنية والهجومية الرائعة.

اقرأ أيضًا | مدرب أتالانتا: ليفربول يعيش أفضل لحظاته.. والفوز عليه سيقربني من جائزة الأفضل

جون ألدريدج

وتحدث ألدريدج عن تألق الثنائي جوتا وفيرمينو أمام ليستر سيتي في المباراة الماضية خلال حواره مع شبكة "ليفربول إيكو"، وقال: "ماذا ستفعل معهما عندما يعود محمد صلاح؟".

وتابع: "سيكون الأمر صعبًا على يورجن كلوب ولكن من الرائع أن يتاح أمامه اللاعبين الأربعة مرة أخرى في الفترة المقبلة".

وأضاف: "كان من الرائع أن يسجل فيرمينو في آنفيلد مرة أخرى رغم سوء الحظ الذي يلازمه وهو ما عرضه لخطر فقدان مكانه في التشكيل الأساسي ولذلك ستكون هناك منافسة كبيرة بينهم جميعًا للتواجد بالمباريات".

وعن جوتا: "لقد كان له تأثير كبير مع ليفربول، مشابه لتأثير محمد صلاح عندما جاء لأول مرة إلى النادي، لديه الرغبة والجوع الكافيين للمشاركة بالمباريات ويعلم جيدًا صعوبة المنافسة مع الثلاثي الموجود في الهجوم ويريد أن يكون أفضل منهم".

وأتم تصريحاته: "دييجو يفعل أشياء لم يفعلها من قبل مع ولفرهامبتون، لأنه في نادٍ أكبر ويشعر بأهميته بالإضافة إلى تطور مستواه مع البرتغال ويستغل كل فرصة تسنح له أمام المرمى لتسجيل الأهداف".