أكد مصطفى مراد فهمي السكرتير العام الأسبق للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، أن قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم بإيقاف أحمد أحمد، رئيس الكاف، أثبت أن نجله الراحل عمرو فهمي، كان على حق في معركته ضده.

وقرر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" إيقاف أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي لمدة 5 سنوات بسبب مخالفات مالية طالع التفاصيل.

وأضاف مصطفى فهمي خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "الماتش" المُذاع عبر قناة "صدى البلد": "مباديء عمرو كانت تحتم عليه تقديم ملف الشكاوى وأي أخطاء أن يبلغ عنها، وفي اجتماع اللجنة التنفيذية عام 2019 لم تُمنح له الفرصة".

تابع: "إيقاف أحمد أحمد أثبت صحة موقف عمرو في مُحاربته للفساد داخل الكاف، كما أنه تعرض لظلم شديد ولكنه كان مصرًا على محاربة الفساد".

وواصل: "عمرو فهمي كان على حق في معركته ضد أحمد أحمد، الحق ظهر وشعرنا براحة، ونحن وكل من يحبه سعداء بهذا القرار".

استكمل: "الكوادر المصرية في الكاف رحلت في وجود أحمد أحمد، وعدم وجودها بالاتحاد الإفريقي مؤشر للعنصرية في ظل وجود مقر الاتحاد بالقاهرة".

أردف: "لا أفكر في الترشح لرئاسة الكاف ولست على صلة بالمرشحين على مقعد الرئيس، وأتمنى اختيار من يعيد الاتحاد الإفريقي لمكانته الطبيعية".

اختتم: "مصر الفائزة في نهائي دوري الأبطال بين الأهلي والزمالك".

من المقرر، أن يلتقي الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا مساء الجمعة المقبل، المقرر إقامتها على استاد القاهرة، حيث ستقام المباراة لأول مرة في تاريخ البطولة بين فريقين من نفس البلد.