أكد أندي روبرتسون الظهير الأيسر لنادي ليفربول الإنجليزي، على جاهزيته لمواجهة ليستر سيتي، ضمن الجولة الثامنة من البريميرليج.

ويعاني ليفربول من غيابات عديدة بسبب الإصابات، أبرزها فان دايك وجوميز، بعدما تأكد غيابهما لفترة طويلة عن الريدز، وعدم تعافي محمد صلاح من فيروس كورونا.

طالع أيضًا.. كلوب يدافع عن محمد صلاح بعد حضوره زفاف شقيقه: عانى من ضغوط اجتماعية!

صحيفة "إكسبريس" الإنجليزية، نقلت تصريحات قائد منتخب أسكتلندا: "أنا مستعد للمشاركة أمام ليستر سيتي، أشعر بأنني جاهز بدنيًا بنسبة 100%".

وأضاف: "أعرف أن بعض الناس كانوا قلقين للغاية، لكني أعتقد أنه مع مقدار الإصابات التي تعرضنا لها، فقد اعتاد الناس على ذلك، لكنني لائق تمامًا لمباراة ليستر سيتي".

ويواجه ليفربول نظيره ليستر سيتي مساء اليوم الأحد، ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعن إمكانية اللعب كـ قلب دفاع في ظل غياب فان دايك وجوميز، قال روبرتسون: "لا أعتقد أنني فعلت ذلك من قبل، ولكن إذا كان المدرب يعتقد أن هذا خيار متاح، سألعبه وأفعل أفضل ما لدي".

وشدد: "أيا كان ما يطلبه مني المدرب سأفعله، وسأقدم أفضل ما لدي، مثلما أفعل في أي مركز آخر".

وأكمل: "إصابة فرجيل وجوميز أمر مُدمر لأي فريق، وفابيينو في طريقه للعودة، لكن لا يزال لدينا خيارات، إذا كنت أحدهم لن أمانع ولا يمكنني فعل ذلك".

واختتم: "نأمل أن يعود فريقنا بالكامل في غضون أسبوعين، بالتأكيد سر قوتنا في العقلية الانتصارية التي نتمتع بها، والعناصر القوية".