دافع الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن النجم المصري محمد صلاح، بعد إصابته بـ فيروس كورونا خلال تواجده في معسكر المنتخب الوطني.

وتواجد محمد صلاح نجم ليفربول والمنتخب المصري في حفل زفاف شقيقه في وقت سابق من هذا الشهر، أثناء تواجده في مصر للمشاركة مع الفراعنة في مباراتي توجو.

طالع أيضًا.. كلوب يدافع عن محمد صلاح بعد حضوره زفاف شقيقه: عانى من ضغوط اجتماعية!

وغاب النجم المصري عن مواجهتي توجو، بعدما تعرض لإصابة بـ فيروس كورونا، عقب مشاركته في حفل زفاف شقيقه.

يورجن كلوب، يصرّ على أن الحديث مع محمد صلاح بشأن حضور حفل زفاف شقيقه في مصر، سيكون سريًا بينهما، بعدما تأكد غياب اللاعب عن مواجهة ليستر سيتي لعدم تعافيه من الفيروس.

وتعرض محمد صلاح لانتقادات خلال فترة التوقف الدولي بعد أن تم تصويره في حفل زفاف شقيقه، وهو لا يلتزم بقواعد التباعد الاجتماعي، وارتداء القناع.

وقال كلوب في تصريحات نقلتها صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية: "إذا كان محمد صلاح يعلم أنه سيذهب إلى حفل الزفاف أم لا، فهذا أمر خاص بالنسبة له، لا يمكننا أن نقول شيئا".

وأضاف: "ما يمكنني قوله، في الصيف الماضي كنت في ألمانيا، أحد أصدقائي دعاني إلى عيد ميلاد وحتى اللحظات الأخيرة كنت على وشك الذهاب، خاصة وأنه قام بتأجيل الحفل بسببي".

وأكد: "حضر خمسون شخصًا تقريبًا، وقررت في اللحظة الأخيرة عدم الذهاب، وكانت القوانين الألمانية تسمح بذلك حينها، لكنني لم أذهاب وكان من الصعب ألا أذهب لأن الجميع كان ينتظرني".

وأوضح: "الأمر صعب حقا ولكن في هذه المواقف التي نمر بها من وقت لآخر، لا يمكننا اتخاذ القرارت بسهولة".

وأشار: "لكي أكون صادقًا، أنا لست متأكدًا بنسبة 100% من قواعد مصر بشأن فيروس كورونا، لكنها تشبه الأمور في بريطانيا".

وشدد: "لا يمكن لـ محمد صلاح العودة مع الفريق إلا عندما تتحول نتيجته إلى سلبية، سنرى ما سيحدث، وسنتبع التدابير الاحترازية ونرى متى يمكن أن يكون مو متاحًا معنا مرة أخرى".