كشف أحمد فتحي المنتقل حديثًا لصفوف بيراميدز عن علاقته بلاعبي فريقه، مشددًا على أن صداقته ببعض اللاعبين سهلت انتقاله للنادي.

وانتقل أحمد فتحي إلى صفوف نادي بيراميدز عقب انتهاء عقده مع الأهلي، ليرحل في صفقة انتقال حر، حيث سيشارك مع الفريق في الموسم الجديد.

اقرأ أيضًا.. موعد مباراتي الأهلي في دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا

وأضاف أحمد فتحي خلال المؤتمر الصحفي لتقديمه: "عبد الله السعيد وشريف إكرامي من اللاعبين العزيزين على قلبي، وزاملتهم كثيرًا في الأهلي ومنتخب مصر، ومعهم محمد حمدي وأحمد الشناوي وعمر جابر، وهؤلاء سهلوا عليّ الانتقال الجديد بالنسبالي".

تابع: "أي انتقال بعيد عن ناديك لا يكون سهلا، أنا وفقت في الأهلي وحصدت بطولات خلال 12 عامًا، وبالتأكيد سأسعى مع فريقي الحالي للفوز بالكونفدرالية".

وواصل: "أنا عندي يقين وتوكلت على الله في قراري، في الماضي تلقيت عروضًا كثيرة جدًا وفضلت الأهلي ولم أرحل، والآن أنا رحلت وأثق في توفيق الله".

وبسؤاله ما حقيقة ضخامة عرض بيراميدز مقارنة بعرض الأهلي، رد قائلاً: "لا أحب التحدث في هذا الأمر، لا يوجد فارق كبير بين هنا وهناك، أولًا وأخيرًا هذا رزق وربنا كتبه لي، وأنا لا أنظر إلى الأموال في المقام الأول، ولكن لا أعلم لماذا يتم تصدير الصورة من خلال الإعلام أن الهدف هو الأموال".

استكمل: "أنا من صغري ألعب في الإسماعيلي ولم أفكر في موضوع المادة، قبل ذلك مارتن يول خلال تدريبه لي في الأهلي قال ليٌ أنت تحب الكرة أكثر من المادة، وهذه كانت رسالة منه لي لا أحد يعرفها".

اختتم: "أنا لا أحب التحدث في الجوانب المادية ولا أريد فتحها مرة أخرى، أنا الآن في بيراميدز وهذه خطوة جديدة وأرجو التوفيق فيها".