حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" موعد مواجهة الأهلي للفريق المتأهل من مباراة سونيديب بطل النجير ومقديشيو الصومالي في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتأهل الأهلي والزمالك إلى بطولة دوري أبطال إفريقيا في النسخة المقبلة، بعدما حصد الأحمر لقب الدوري المصري المنقضي، فيما احتل الزمالك وصافة الترتيب، ليشارك الفريقين في البطولة القارية في النسخة المقبلة، بعدما تم إعفاء الفريقين من المشاركة في الدور التمهيدي.

اقرأ أيضًا.. قرعة دوري أبطال إفريقيا.. تعرف على من سيواجه الأهلي والزمالك في دور الـ32

وأقيمت قرعة بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية، بدون حضور أي من ممثلي الأندية المشاركة أو وسائل الإعلام وسط إجراءات احترازية لمنع تفشي فيروس كورونا، حيث أقيمت عن طريق الفيديو، بحضور كافة أعضاء اللجنة المنظمة لبطولات الأندية.

موعد مباراتي الأهلي في دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا

تُقام مباراة الأهلي والفائز من مباراة سونيديب بطل النجير ومقديشيو الصومالي في ذهاب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا أحد يومي 22 أو 23 من ديسمبر المقبل.

فيما تُقام مباراة الإياب بين الأهلي والفائز من مباراة سونيديب بطل النجير ومقديشيو الصومالي أحد يومي 5 أو 6 من شهر يناير المقبل.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي نظيره الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا في النسخة الجارية، المقرر إقامتها يوم 27 من شهر نوفمبر الجاري.